الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

لقاء الفتح والنادي الصفاقسي : الجماهير الصفاقسية في الموعد وغياب للإعلام المغربي

:تحديث 16 11:06 2017 سبتمبر
تزايد عدد جماهير النادي الصفاقسي بالمملكة المغربية اليوم السبت ووصل العدد لأكثر من
تزايد عدد جماهير النادي الصفاقسي بالمملكة المغربية اليوم السبت ووصل العدد لأكثر من 350 محبا وذلك عبر عديد الرحلات اليومية بين تونس والمغرب وفق ما أفاد به مبعوث الديوان إلى المغرب .
و أضاف ذات المصدر أن جماهير ''الكحلة والبيضة'' فضلت عدم التحول للرباط والبقاء في مدينة الدار البيضاء والتي تبعد 90 كلم عن العاصمة خاصة وأن مسؤولي النادي الصفاقسي خيروا ابعاد اللاعبين عن الجماهير والصحفيين باقامتهم في نزل خاص بهم مع عدد قليل من المسؤولين لمزيد التركيز على المقابلة.
وبين مبعوث الديوان أنه تم الاتفاق بين ادارتي النادي الصفاقسي والفتح الرباطي على السماح بادخال كل جماهير النادي الصفاقسي إلى الملعب بالمجان شرط الاستظهار بجواز سفر تونسي على أن يتم التعامل بالمثل في مواجهة العودة مساء الجمعة القادم بملعب الطيب المهيري في صفاقس.
وقد شهدت الحصص التدريبية للنادي الصفاقسي والندوة الصحفية الخاصة بالفريق غيابا تاما للصحافة المغربية التي تناولت اللقاء في بعض صحفها الصادرة اليوم السبت حيث تصدرت قمة البطولة المغربية بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي عناوين اغلب الصحف.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 34

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة خلال مداخلة ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم أن ماهر العكاري المتهم في قضية الشهيد شكري بلعيد و المحال في حالة سراح و صدر في شأنه حكم بـ 6 سنوات سجنا مع النفاذ العاجل، قام بتسليم نفسه الى الوحدات الأمنية

منذ دقيقة 37

تدور اليوم الجمعة 29 مارس 2024 مباريات الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن منافسات بطولة النخبة للأكابر لكرة اليد

منذ دقيقة 43

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة عن تحجير جولان جميع أصناف العربات بأجزاء من شارعي الحبيب بورقيبة ومحمد الخامس وذلك بمناسبة تنظيم تظاهرة في رياضة الجري بداية من الساعة الثامنة .