الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
رياضة

محمد بن حسانة يعلق على تعيين حكم الكلاسيكو

:تحديث 21 18:32 2017 أفريل
اعتبر خبير التحكيم باذاعة ديوان أف أم محمد بن حسانة
اعتبر خبير التحكيم باذاعة ديوان أف أم محمد بن حسانة أن تعيين حكم مباراة الكلاسيكو الذي سيجمع بين النادي الصفاقسي والنادي الإفريقي هذا الأحد 23 أفريل 2017 صائب.
وأضاف بن حسانة أن نعيم حسني حكم الكلاسيكو قدم مستويات جيدة هذا الموسم وحالفه النجاح في جميع المباريات التي ادارها سواء كان ذلك بالرابطتين المحترفتين الأولى والثانية أو الرابطة الثالثة.
يذكر أن نعيم حسني سيدير مباراة النادي الصفاقسي وضيفه النادي الإفريقي في كلاسيكو الجولة الأولى إياب لمرحلة بلاي أوف بطولة الرابطة الأولى هذا الأحد إنطلاقاً من الساعة الخامسة مساءً بملعب الطيب المهيري.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 28

تم توجيه التهم في قضية التآمر على أمن الدولة الى 54 شخصا 9 في حالة إيقاف وقرابة 30 في حالة سراح ، و 10 أو 12 في حالة فرار ( يعيشون في الخارج و لم يقع تبليغهم باستدعاءات ) حسب ما أفادت به المحامية دليلة مصدق لديوان أف أم اليوم الثلاثاء .

منذ دقيقة 23

دعا المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية في بيان له اليوم الثلاثاء الى وقف مسارات التعاون غير العادل في قضايا الهجرة والتي جعلت حقوق وكرامة المواطنين التونسيين في ايطاليا وحقوق وكرامة المهاجرين في تونس في « مزاد الدعم المالي والسياسي وفي المزاد الانتخابي » حسب توصيفه.

منذ دقيقة 28

قالت عضو لجنة الدفاع في قضية التآمر على أمن الدولة دليلة مصدق في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء ان الافراج عن موكليها سيصبح وجوبيا بحلول الجمعة المقبل.