الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
رياضة

مصر تخصص 4 طائرات لنقل أنصار المنتخب إلى الغابون

:تحديث 03 18:11 2017 فيفري
أعلنت شركة مصر للطيران عن تخصيص أربع طائرات، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة
أعلنت شركة مصر للطيران عن تخصيص أربع طائرات، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، لنقل مشجعي المنتخب المصري إلى الغابون لحضور المباراة النهائية لكأس إفريقيا 2017 بعد غد الأحد أمام المنتخب الكامروني.
وتحسبا لتنقل الأنصار إلى العاصمة الغابونية ليبروفيل بدأت اليوم الجمعة إدارة الحجر الصحي بمطار القاهرة في تطعيم الجماهير المصرية المقرر سفرها إلى الغابون.
وأوضحت مصادر بالحجر الصحي أن حملة التطعيمات ستستمر حتى الأحد ضد الحمى الصفراء والملاريا, وسيقوم 4 أطباء من إدارة الحجر الصحي بالمطار بمرافقة الطائرات الأربع المقرر تسييرها لتوفير الرعاية الصحية والوقائية لهم خلال تواجدهم في الغابون وعودتهم بعد المباراة النهائية.
وات


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تسعى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إلى إحداث أول معهد تونسي للذكاء الاصطناعي بجامعة تونس، يشمل جميع مجالات التكوين، مع مفتتح السنة الجامعية المقبلة، إذا تقدّمت التحضيرات اللازمة كما هو مضبوط سلفا، وفق ما أفاد به وزير التعليم العالي منصف بوكثير، اليوم الثلاثاء، على هامش انعقاد التظاهرة العلمية حول الذكاء الاصطناعي ودوره في تنمية الاقتصاد التي تنعقد يومي 16 و17 أفريل 2024، بتونس العاصمة.

منذ دقيقة 16

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

منذ دقيقة

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء في بلاغ صادر عنها صباح اليوم عن شروط جديدة للمترشحين للإنتخابات