الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

مونديال روسيا: إزاحة الستار عن الكرة الجديدة للدور ثمن النهائي

:تحديث 26 17:20 2018 جوان
كرة مونديال روسيا
كشفت شركة أديداس للمنتجات الرياضية، الستار اليوم الثلاثاء

كشفت شركة أديداس للمنتجات الرياضية، الستار اليوم الثلاثاء، عن الكرة الجديدة لمباريات الدور ثمن النهائي لمونديال 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا وتستمر حتى الخامس عشر من شهر جويلية المقبل.

وتتشابه الكرة الجديدة "ميشتا تليستار" بشكل كبير مع كرة "تليستار 18" التي استخدمت خلال مرحلة المجموعات بالبطولة، لكنها تتميز باللون الأحمر المعبر عن ألوان البلد المضيف، كما يعبر عن منافسات أكثر قوة مع انطلاق المرحلة الثانية من للبطولة.

وتجدر الإشارة إلى أن "ميشتا" كلمة روسية تعني "الحلم"، وستستخدم الكرة الجديدة مع انطلاق منافسات الدور ثمن النهائي يوم السبت المقبل.

وتمتلك الكرة شكلاً جديداً تماماً تحتفظ بأفضل ما في كرة "برازوكا" وهي كرة المباراة الرسمية لكأس العالم 2014 ، مع اضافة تقنية جديدة لتحقيق أقصى قدر من الأداء.
ومرت الكرة باختبارات مكثفة لضمان تناسبها مع احتياجات أفضل اللاعبين في العالم، حيث شارك في الاختبار بعض الأسماء الرائدة في المنتخبات الوطنية والأندية.
وتتميز كرة "ميشتا" بشريحة مضمنة ،وهي المرة الأولى التي يتم استخدامها في كرة القدم، مما يجعلها أكثر الكرات ابتكاراً في كأس العالم حتى الآن.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 48

يدخل ممثل كرة القدم التونسية الترجي الرياضي مواجهة الليلة امام صنداونز الجنوب إفريقي بهدف العودة ببطاقة العبور إلى الدور النهائي لمسابقة دوري ابطال إفريقيا 

منذ دقيقة 36

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بقصر هلال من إلقاء القبض على عنصر مصنف خطير جدا صادرة في شأنه 12 منشور تفتيش

منذ دقيقة 43

يكون طقس اليوم عامة مغيما جزئيا فأحيانا كثيف السحب بالمناطق الغربية مع بعض الأمطار المتفرقة ثم تشمل محليا الجهات الشرقية وفق المعهد الوطني للرصد الجوي