الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

نادي محيط قرقنة: إجتماع عاجل بأحباء الفريق وتطورات جديدة في ملف الطعن لدى " التاس " (تسجيل صوتي)

:تحديث 13 14:38 2016 جويلية
تعقد هيئة نادي محيط قرقنة عشية اليوم الإربعاء 13 جويلية 2016 إجتماعاً عاجلا بأحباء الفريق بعد التطورات الجديدة في
تعقد هيئة نادي محيط قرقنة عشية اليوم الإربعاء 13 جويلية 2016 إجتماعاً عاجلا بأحباء الفريق بعد التطورات الجديدة في ملف الطعن المقدم للمحكمة الرياضية الدولية "التاس" ضد قرار لجنة الإستنئاف القاضي بسحب 3 نقاط من رصيد الفريق كان قد كسبها باحتراز يوم 18 ماي 2016 على خلفية مشاركة لاعب سبورتينغ المكنين أيمن مطار في الجولة الرابعة إياب من بطولة الرابطة الثالثة الموسم الماضي.
وقال رئيس نادي محيط قرقنة جمعة عمار في تصريح للديوان أن الجامعة التونسية لكرة القدم تحاول تعجيز فريقه بعد طلبها إضافة محكمين إثنين لدى "التاس" وهو ما يحتم على الفريق مستحقات مادية إضافية حيث أصبحت تكاليف القضية تناهز ال 50 ألف دينار بعدما كانت في حدود 30 ألف دينار.
كما توجه "جمعة" الى أحباء نادي محيط قرقنة بالدعوة الى الالتفاف حول فريقهم ومد يد المساعدة من أجل توفير المستلزمات المالية الاضافية لتوفير محكمين لدى التاس.
يذكر أنه حالة في فوز نادي محيط قرقنة بالطعن المقدم لدى "التاس" فان ذلك يعني صعوده اللآلي إلى الرابطة المحترفة الثانية باعتباره متصدر مجموعته ببطولة الرابطة الثالثة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أقرّ المدرب السابق لمنتخب الصين في كرة القدم تي لي يوم الخميس بالذنب في تهمة تلقيه رشوة تتجاوز العشرة ملايين دولار وفق ما أعلنت المحكمة، وذلك في إطار حملة واسعة النطاق ضد الفساد الرياضي في البلاد وتحديداً في كرة القدم.

منذ دقيقة 25

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.

منذ دقيقة 39

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .