الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
رياضة

هيئة نجم المتلوي تدخل في اتصالات مع لسعد الدريدي

:تحديث 19 19:43 2018 فيفري
هيئة نجم المتلوي تدخل في اتصالات مع لسعد الدريدي
أكد الناطق الرسمي لفريق نجم المتلوي وليد بن محمد اليوم الاثنين أن هيئة

أكد الناطق الرسمي لفريق نجم المتلوي وليد بن محمد اليوم الاثنين أن هيئة الفريق اتصلت بمجموعة من المدربين لخلافة غازي الغرايري و من بينهم المدرب السابق للنادي الصفاقسي لسعد الدريدي .

و قال بن محمد في تصريحه لديوان اف ام اليوم أن هيئة الفريق اتصلت بكل من المدربين ماهر الكنزاري و المنتصر الوحيشي للتفاوض معهما .

كما أكد الناطق الرسمي لنجم المتلوي أن الهيئة ستحدد اسم المدرب الجديد خلال الساعات القليلة القادمة نافيا بذلك الاخبار التي تؤكد توصل الفريق لاتفاق مع مدرب الشبيبة القيروانية جلال القادري .

و يذكر أن غازي الغرايري قدم امس الاحد استقالته من تدريب نجم المتلوي بسبب عدم توفر الظروف الملائمة للعمل حسب ما صرح به اليوم في برنامج اكسترا تايم .

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

شددت وزيرة العدل ليلى جفال خلال اشرافها على موكب الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي بالمدرسة الوطنية للسجون والإصلاح ببرج الطويل على ضرورة توخي اليقظة والتضحية في أداء المهام في إطار الالتزام بحسن تطبيق القانون وضمان علويته وتكريسا لمبدأ المساواة.

منذ دقيقة 26

تعاقد اللاعب الدولي التونسي لفريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي حسن العياري مع نادي تورنتو الكندي لمدة 3 سنوات 

منذ دقيقة 52

أكد عضو الهيئة المديرة للجمعية التونسية لقرى الأطفال "س وس" شرف الدين الصامتي أن الجمعية تحصلت مؤخرا على رخصة إعادة بناء قرية " س و س" سليانة .مبينا أن المشروع سيشرع في تنفيذه خلال شهرين إن استوفت الإجراءات الإدارية