facebook
replay 08:04
رامي الجريدي: تحدثت مع معلول و 'مستعدّ نبطّل الكورة لو... '
رامي الجريدي: تحدثت مع معلول و 'مستعدّ نبطّل الكورة لو... '

أكد حارس النادي الرياضي الصفاقسي رامي الجريدي في تصريح لبرنامج 'اكسترا تايم 'على ديوان أف آم اليوم أنه تلقى الدعوة من المنتخب الوطني للتحول إلى تونس العاصمة وتقديم أوراق الحصول على تأشيرة الدخول إلى فرنسا وذلك تمهيداً لتحوله مع المنتخب الوطني إلى مدينة نيس الفرنسية قبل مواجهة منتخب كوستاريكا ودياً يوم 27 مارس الحالي إلا أن الناخب الوطني خيّر عدم دعوته في التربص القادم لنسور قرطاج.

وأضاف الجريدي أنه لا صحة لكل الأخبار المتداولة حول وجود اشكاليات مع زملائه بالمنتخب أو الإطار الفني، حيث فنّد حارس النادي الصفاقسي علاقته بحادثة 'حمّام الثلج' في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة خصوصاً بعد الأخبار المتداولة حول تسريبه لهذه المعلومة إلى وسائل الإعلام.

وقال الجريدي انه تحدث مع الناخب الوطني نبيل معلول في التربص الخاص بالحراس المحلين خلال فيفري الماضي وأعلمه باستعداده لإعتزال كرة القدم في صورة ثبوت كل الأقاويل التي تتحدث عن تدهور علاقته بزملائه في المنتخب.

وأضاف الجريدي بأنه أصبح مجبراً في كل مرة على التحدث في وسائل الإعلام لتوضيح هذه المسألة وهو ما لا يرغب فيه مضيفاً في السياق ذاته أنه لا يعرف سوى لغة الميدان ولا يحبّذ التحدث عن هذه الأمور قائلاً "أنا موجوع وكأس العالم من طموحاتي والله غالب" .

حارس النادي الرياضي الصفاقسي رامي الجريدي