الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
رياضة

300 مليون اورو قيمة الشرط الجزائي في عقد ميسي الجديد مع برشلونة

:تحديث 05 10:13 2017 جويلية
ذكرت تقارير إسبانية أن ليونيل ميسي
ذكرت تقارير إسبانية أن ليونيل ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة بات على أعتاب التوقيع على عقد جديد سيبقيه في النادي الكتالوني حتى 2021 مع وجود بند يسمح بالتمديد لموسم إضافي.

ومن المنتظر أن يوقع اللاعب الأرجنتيني البالغ عمره 30 عاما على العقد عندما يعود استعدادا للموسم الجديد وسط توقعات بأن يرتفع الشرط الجزائي ليبلغ 300 مليون يورو (340.65مليون دولار).

ويلعب ميسي، الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، في برشلونة منذ حوالي عقدين من الزمان إذ بدأ في صفوف الناشئين حتى أصبح من أهم لاعبي الكرة في العالم.

ويتصدر ميسي، أحد أهم الرياضيين في العالم، قائمة هدافي ناديه وبلاده وفاز بالعديد من الألقاب مع برشلونة منذ ظهوره مع الفريق الأول في 2003 منها الدوري ثماني مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

تمكن أعوان فرقة الطريق العمومي بالحمامات، من القبض على شخصين على متن سيارة خاصة بمحيط إحدى المؤسسات التربوية بالجهة، من أجل بيع سماعات تستعمل في عملية الغش في الامتحانات وحجز 74 بطارية صغيرة و 5 سماعات و 5 بطاقات الكترونية وتقديمهما الى مقر فرقة الشرطة العدلية بالحمامات

منذ دقيقة 32

أفادت المكلفة بالاعلام في الوكالة الوطنية للسلامة السيبرنية، أمال الوسلاتي، أنه من حق الأولياء الحصول على فضاء افتراضي آمن وآليات مراقبة لدى ابحار أطفالهم على الأنترنات

منذ دقيقة 44

تولى أحد حكام التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بنابل فتح بحث تحقيقي بعد وفاة مسن حرقا داخل منزله بدار علوش ، عقب اقتحامه من قبل مجهولين و اضرام النار فيه ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة محمد لواء النحالي لمراسلة ديوان أف أم اليوم الثلاثاء .