الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

500 مليون مشاهد مرتقب وتقنيات لأول مرة تستعمل في تصوير الكلاسيكو

:تحديث 06 12:57 2018 ماي
أكدت صحيفة ''موندو ديبورتيفو'' الإسبانية أن الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مساء اليوم في سباق الليغا سيبث

أكدت صحيفة ''موندو ديبورتيفو'' الإسبانية أن الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مساء اليوم في سباق الليغا سيبث تلفزيونيا وفقا لأحدث التقنيات التلفزيونية والتي ستستخدم لأول مرة.

ومن المنتظر أن يشاهد الكلاسيكو ما يقارب 500 مليون مشاهد من كل أنحاء العالم ،حيث أشارت الصحيفة إلى أن المباراة ستُبث وفقاً لدقة 4K-HDR مع تقنية ''360'' درجة والتي تستطيع إعادة اللقطة بالكامل من مختلف زوايا الملعب والاستعانة بـ 40 كاميرا في الملعب، واحدة منها على ارتفاع 21 مترا.

وأضافت الصحيفة أنه سيكون هناك بث دولي مستمر قبل ساعتين من بدء المباراة إلى ما بعد المؤتمر الصحافي عقب اللقاء لضمان عدم تفويت أي لحظة على المشجعين حول العالم الذين سيتابعون اللقاء بتقنيات تصوير تستخدم لأول مرة في تاريخ كرة القدم بعد أن سبق وأن تم استعمالها في دوري محترفي كرة السلة الأمريكية ''NBA''.

كما سيتم استخدام تقنيات كثيرة إضافية لموقعة الكلاسيكو إذ اتفقت الرابطة مع العديد من مزودي التكنولوجيا الرائدين في جميع أنحاء العالم على استخدام مجموعة من التقنيات المتطورة التي تشمل تقنيات True View و 4 K-HDR والكاميرا الهوائية وBe The Player و Laser Wall، فيما سيكون استخدام نظام True View الذي يستعان به في الدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة (NBA) عبر قيام الفنيين في الملعب بتجميع المعلومات من 38 كاميرا موضوعة حول الملعب، ثم ربطها باللقطات ثنائية الأبعاد لتوفير رؤية متعددة الزوايا خلال 90 دقيقة من المباراة.

يذكر أن الملايين في مختلف أرجاء العالم يترقبون كلاسيكو الجولة 36 من الليغا الإسبانية على ملعب ''كامب نو'' بالرغم من أن مسألة اللقب قد حسمت لبرشلونة منذ الجولة الماضية.

(وكالات)

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 50 تهمة تتعلق بالمراهنات للاعب الإيطالي ساندرو تونالي متوسط ميدان نيوكاسل يونايتد.

منذ دقيقة 12

صادق مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الخميس على محاضر الفرز و التجميع المتعلقة بانتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم و على القرار المتعلق بالنتائج الأولية لهذه الانتخابات .

منذ دقيقة 28

كشف الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الخميس عن مواعيد ذهاب واياب نهائي مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.