الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
سياسية

استقالة قيادية من مشروع تونس: الصحبي بن فرج يعلق

:تحديث 11 22:23 2017 أكتوبر
قال النائب بالبرلمان والقيادي في حركة مشروع تونس الصحبي بن فرج، خلال حضوره

قال النائب بالبرلمان والقيادي في حركة مشروع تونس الصحبي بن فرج، خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج "هنا تونس" بـ"ديوان اف ام"، إنه لا يوجد تسلط يمارس داخل حزبه.


وأشار بن فرج إلى أن الديمقراطية داخل مشروع تونس ليست بنسبة 100 بالمائة إلا أن هناك تفاعلا وأن معظم القرارات يتم اتخاذها بالتصويت، مضيفا أن هناك القليل من التجاذبات على المستوى الجهوي.


واعتبر أنه " رغم وجود نقائص يبقى المشروع حزبا فتيا وهو الحزب الوحيد إلى جانب حركة النهضة الذي عقد مؤتمرا انتخابيا".

يذكر أن عضو المجلس المركزي لمشروع تونس فرح اليعقوبي أعلنت مؤخرا عن استقالتها من الحزب بسبب ما وصفته بـ" تقلص مساحة الديمقراطية لفائدة الرأي الواحد المدعوم بمناضلين وتراجع الفجوة مع الإسلام السياسي".





كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

قال نائب رئيس حركة حماس في قطاع غزة، خليل الحية، ان الحركة “لن تفرج عن الأسرى دون وقف إطلاق النار وانسحاب الاحتلال من قطاع غزة”.

منذ دقيقة 16

قررت لجنة التأديب والروح الرياضية بالجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الخميس تسليط عقوبة الويكلو على الاتحاد الرياضي ببن قردان بسبب أحداث مباراة الكأس الأخيرة ضد النادي الافريقي

منذ دقيقة 37

قال الخبير في التنمية و التصرف في الموارد حسين الرحيلي في تصريح لديوان أف أم اليوم الخميس خلال أشغال الدورة الأولى للملتقى الوطني للمياه بالحمامات ان الوضع المائي لتونس صعب و يتطلب الحذر في ظل ضعف إيرادات السدود التي تراجعت بحوالي 40 مليون متر مكعب في الفترة الممتدة بين 11 مارس و 12 أفريل.