الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
سياسية

الاحتفاظ بصاحبة مركز رعاية أطفال التوحد بأريانة وعاملتين لديها

:تحديث 19 21:33 2018 فيفري
الاحتفاظ بصاحبة مركز رعاية أطفال التوحد بأريانة وعاملتين لديها
أفاد مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بأريانة، معز الغريبي، مساء

أفاد مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بأريانة، معز الغريبي، مساء اليوم الاثنين في اتصال هاتفي بـ(وات) أنه تم الاحتفاظ بصاحبة مركز رعاية أطفال التوحد والمربيتين العاملتين لديها.
وأضاف الغريبي أن عددا من الأولياء تقدموا بشكوى لدى وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بأريانة التي أحالتهم للشرطة العدلية لسماع أقوالهم وتمسكوا بالتتبع.
وكان بلاغ صادر عن وزارة العدل أفاد بأن النيابة العمومية عهدت، فجر اليوم الاثنين، إلى مركز الاستمرار بأريانة، بفتح بحث في مقطع الفيديو الذي تم تداوله ببعض المواقع الإلكترونية و"يتضمن تعرض طفل أو مجموعة اطفال بإحدى المؤسسات الكائنة بجهة المنزه السابع إلى اعتداء بالعنف من قبل امرأة وتعمدها سوء معاملتهم".
وجاء في البلاغ، أنه تم في صباح اليوم الإذن بإحالة المحضر إلى فرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينة لمواصلة الأبحاث واستدعاء صاحبة المؤسسة وبقية الأطراف لسماعهم في الموضوع.
يذكر أن مقطع الفيديو الذي راج عبر شبكات التواصل الاجتماعي، منذ ليلة السبت، يظهر أطفالا بمركز خاص لرعاية أطفال التوحد بأريانة يتعرضون إلى اعتداءات جسدية بشعة من قبل المربين.
وكانت رئاسة الحكومة قررت في يوم سابق، اليوم الاثنين، استصدار إذن قضائي من قبل قاضي الأسرة لإخضاع جميع الأطفال الذين يؤمون مركز رعاية أطفال التوحد بأريانة إلى الرقابة الطبية والنفسية من قبل أخصائيين من وزارتي الشؤون الاجتماعية والتربية وذلك طبقا لأحكام الفصل 59 (ثالثا) من مجلة حماية الطفولة.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أشرف وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار اليوم الجمعة 29 مارس 2024، بحضور كاتب الدولة وإطارات الوزارة، على اجتماع تنسيقي عبر تقنية الفيديو مع رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين بالدول العربية الشقيقة وفق بلاغ للوزارة

منذ دقيقة 15

أكد الناطق باسم الدفاع المدني في غزة محمود بصل اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال تنسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء.

منذ دقيقة 33

أدى 125 ألف مصلّ اليوم، صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك، في المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، رُغم القيود التي فرضتها قوات الكيان المحتل .