الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
سياسية

الجيلاني الهمامي: حمة الهمامي قد يكون مرشحنا في الانتخابات الرئاسية المقبلة

:تحديث 08 18:52 2017 ماي
أفاد عضو مجلس نواب الشعب عن الجبهة الشعبية الجيلاني الهمامي، خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' بـ'ديوان اف ام'
أفاد عضو مجلس نواب الشعب عن الجبهة الشعبية الجيلاني الهمامي، خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج 'هنا تونس' بـ'ديوان اف ام'، بأن الناطق الرسمي باسم الجبهة حمة الهمامي قد يكون مرشحها في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
واعتبر الهمامي أن الحلّ الأقرب للاستقرار والديمقراطية هو إجراء انتخابات مبكرة باعتبار أن الحكومة في وضعية صعبة وأن البلاد تعيش أزمة اقتصادية وهي مهددة بالإفلاس، إلى جانب الوضع الاجتماعي المتفجر والوضع الأمني الذي لا يقلّ خطورة، وفق تقديره.
وأشار إلى أن حركة النهضة مستفيدة سياسيا وماليا من الوضع الحالي ولهذا سترفض أي تغيير يمسّ من مصالحها مضيفا أنه لو يحصل إجماع على ضرورة إجراء انتخابات مبكرة ستتولى هي قيادة الدعوة إليها.
ولفت إلى أن موازين القوى قد تتغير في حال إجراء انتخابات نظرا لانعدام الرضا عن الائتلاف الحاكم بما في ذلك حركة النهضة، حسب تعبيره.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

قال الخبير في التنمية و التصرف في الموارد حسين الرحيلي في تصريح لديوان أف أم اليوم الخميس خلال أشغال الدورة الأولى للملتقى الوطني للمياه بالحمامات ان الوضع المائي لتونس صعب و يتطلب الحذر في ظل ضعف إيرادات السدود التي تراجعت بحوالي 40 مليون متر مكعب في الفترة الممتدة بين 11 مارس و 12 أفريل.

منذ دقيقة 38

تعقد اللجنة المشتركة التونسية الكاميرونية يومي 26 و 27 أفريل الجاري أشغال دورتها الحادية عشرة بالعاصمة الكاميرونية ياوندي .

منذ دقيقة 47

أحرزت البطلة التونسية في رياضة الجيدو أميمة البديوي اليوم الخميس الميدالية الذهبية في وزن أقل من 48 كغ في بطولة إفريقيا المقامة بالعاصمة المصرية القاهرة