الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
سياسية

الصافي سعيد: الدستور يجب أن ينقح ولكن...

:تحديث 19 18:31 2017 سبتمبر
أكد الكاتب الصحفي والناشط السياسي الصافي سعيد، خلال حضوره اليوم الثلاثاء
أكد الكاتب الصحفي والناشط السياسي الصافي سعيد، خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" بـ"ديوان اف ام"، أنه على قناعة بأن الدستور يجب أن ينقح ويدعم بالمؤسسات الدستورية.


واستدرك الصافي سعيد بالقول إن هذا الأمر ليس مستعجلا ويمكن أن تطرحه أطراف وكتل نيابية أخرى في وقت لاحق وإجراء استفتاء لافتا إلى أن الدستور التونسي لا يعطي أهمية للاستفتاء.


واعتبر أن الدعوة إلى تغيير النظام السياسي تعد هروبا من المشاكل الكبرى مضيفا أنه لا يوجد سياسيون ناجحون لوضع نظام سياسي ناجح، وفق قوله.





كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أفادت المكلفة بالاعلام في الوكالة الوطنية للسلامة السيبرنية، أمال الوسلاتي، أنه من حق الأولياء الحصول على فضاء افتراضي آمن وآليات مراقبة لدى ابحار أطفالهم على الأنترنات

منذ دقيقة 30

تولى أحد حكام التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بنابل فتح بحث تحقيقي بعد وفاة مسن حرقا داخل منزله بدار علوش ، عقب اقتحامه من قبل مجهولين و اضرام النار فيه ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة محمد لواء النحالي لمراسلة ديوان أف أم اليوم الثلاثاء .

منذ دقيقة 38

جد أمس الاثنين أمام المنطقة الصناعية بقابس حادث مرور أسفر عن وفاة سائق دراجة نارية وإصابة مرافقه