الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
سياسية

العجمي الوريمي يوضّح حقيقة أزمة الثقة بين النهضة ورئيس الحكومة

:تحديث 02 18:21 2017 أوت
قال النائب بالبرلمان والقيادي في حركة النهضة العجمي الوريمي
قال النائب بالبرلمان والقيادي في حركة النهضة العجمي الوريمي، خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس' بـ ديوان اف ام، إنه لا توجد أزمة ثقة بين النهضة ورئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وأكد الوريمي أن النهضة تريد رئيس حكومة قوي وحكومة قوية مشيرا إلى أن حزبه في تواصل دائم مع الحكومة وفي كلّ لقاء تقدم لها مقترحات ونصائح.


واعتبر أن المطلوب اليوم هو وزراء يفكرون في إيجاد الحلول للقطاعات التي يشرفون عليها دون التفكير في مستقبلهم السياسي مضيفا أن الوزير هو الواجهة السياسية للوزارة وكل ما كان له إشعاع وكاريزما يكون قادرا على إعطاء نتائج أفضل إلا أن الأهم يبقى ما سيقدمه.





كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 33

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة خلال مداخلة ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم أن ماهر العكاري المتهم في قضية الشهيد شكري بلعيد و المحال في حالة سراح و صدر في شأنه حكم بـ 6 سنوات سجنا مع النفاذ العاجل، قام بتسليم نفسه الى الوحدات الأمنية

منذ دقيقة 37

تدور اليوم الجمعة 29 مارس 2024 مباريات الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن منافسات بطولة النخبة للأكابر لكرة اليد

منذ دقيقة 43

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة عن تحجير جولان جميع أصناف العربات بأجزاء من شارعي الحبيب بورقيبة ومحمد الخامس وذلك بمناسبة تنظيم تظاهرة في رياضة الجري بداية من الساعة الثامنة .