الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
سياسية

الهيئة التسييرية لحركة نداء تونس تدعو رئيس الجمهورية الى دفع مبادرته المتعلقة بالمصالحة

:تحديث 06 16:42 2017 مارس
دعت الهيئة التسييرية لحركة نداء تونس رئيس الجمهورية
دعت الهيئة التسييرية لحركة نداء تونس رئيس الجمهورية إلى دفع مبادرته المتعلقة بالمصالحة على مجلس النواب وذلك وفق بيان صادر عن الممثل القانوني للهيئة رضا بالحاج.
وتداولت الهيئة موضوع الأحكام الصادرة ضد مسؤولين سابقين في الدولة معبرة عن أسفها لعدم سنّ قانون المصالحة وتعطّل المسار التشاوري الذي توقّف منذ سنة والذي كان من المفروض أن يفضي إلى التوافق حول مشروع قانون يؤدي الى إيقاف التتبعات المرفوعة ضد موظفي الدولة.
كما تطرقت الهيئة التسييرية لحركة نداء تونس في اجتماعها اليوم 6 مارس 20177 الوضع العام بالبلاد والأوضاع التي يعيشها مرفق القضاء.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

قال نائب رئيس حركة حماس في قطاع غزة، خليل الحية، ان الحركة “لن تفرج عن الأسرى دون وقف إطلاق النار وانسحاب الاحتلال من قطاع غزة”.

منذ دقيقة 17

قررت لجنة التأديب والروح الرياضية بالجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الخميس تسليط عقوبة الويكلو على الاتحاد الرياضي ببن قردان بسبب أحداث مباراة الكأس الأخيرة ضد النادي الافريقي

منذ دقيقة 38

قال الخبير في التنمية و التصرف في الموارد حسين الرحيلي في تصريح لديوان أف أم اليوم الخميس خلال أشغال الدورة الأولى للملتقى الوطني للمياه بالحمامات ان الوضع المائي لتونس صعب و يتطلب الحذر في ظل ضعف إيرادات السدود التي تراجعت بحوالي 40 مليون متر مكعب في الفترة الممتدة بين 11 مارس و 12 أفريل.