الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

O'Star
برنامج O'star مع اميمة العياري من الاثنين للجمعة من 14:00 ل 15:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط أميمة العياري
سياسية

جلسة عامة الأسبوع القادم لانتخاب رئيس لهيئة الانتخابات

:تحديث 23 20:32 2019 جانفي
قرر مكتب مجلس نواب الشعب عقد جلسة عامة يوم الاربعاء 30 جانفي الجاري ستخصص
قرر مكتب مجلس نواب الشعب عقد جلسة عامة يوم الاربعاء 30 جانفي الجاري ستخصص لانتخاب ثلاثة أعضاء للهيئة العليا المستقلة للانتخابات وانتخاب رئيس لها في الجلسة ذاتها، بعد أن يفتح باب الترشح لمنصب الرئيس من الأعضاء الجدد والقدامى، وفق ما صرح به عضو مكتب المجلس النائب غازي الشواشي.
يذكر أن لجنة التوافقات حسمت في اجتماعها أمس الثلاثاء نهائيا في مسألة التجديد الثلثي للهيئة العليا المستقلة للانتخابات، حيث أفضى اجتماع اللجنة إلى الاتفاق على عقد جلسة عامة وانتخاب الأعضاء الثلاثة ثم انتخاب الرئيس في الجلسة العامة ذاتها.
وقد تم الاتفاق، على اختيار المترشحة حسناء بن سليمان (صنف قاضي إداري) والمترشح بلقاسم العياشي (صنف مختص في مجال المنظومات والسلامة المعلوماتية) والمترشح سفيان العبيدي (صنف مختص في المالية العمومية).
يشار إلى أن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تشهد تعطيلا في عملها إثر استقالة رئيسها محمد التليلي المنصري الى جانب عدم القيام بالتجديد الثلثي لأعضاء الهيئة.
وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

أعلن المجلس الوطني لعمادة الأطباء للمرة الثانية منذ أحداث السابع من أكتوبر الماضي وشنّ هجوم الكيان المحتل على قطاع غزة، في بلاغ نشره مؤخرا، عن فتح باب التسجيل للمشاركة بصفة تطوعية في قافلة طبية برية لفائدة قطاع غزة، بعد تعطّل إرسال البعثة في نوفمبر الماضي بسبب عدم الحصول على رخصة للبعثة والتأشيرة من السفارة المصرية بتونس.

منذ دقيقة 35

نفى المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة ما يتداول حول فرار 7 موقوفين في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد

منذ ساعة

خصصت جلسة عمل عقدت أمس، الخميس، بين المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك والإدارة العامة لتعديل الرقابة الإحترازية بالبنك المركزي لمتابعة تطبيق منشور البنك المركزي التونسي عدد 3-2024 المتعلّق بمراجعة عدد من العمولات البنكية.