facebook
  • هنا تونس
  • مع محمد اليوسفي
onair 13:22
حركة 'النهضة' تدعو إلى تتبع أصحاب بعض الصفحات الفايسبوكية قضائيا
حركة النهضة

أصدرت حركة النهضة اليوم السبت بيانا تدين فيه ما اعتبرته لجوء بعض جهات المشبوهة وأصحاب الحسابات الفايسبوكية الوهمية، الى الترويج لمواقف ودعوات منسوبة للحركة، مطالبة بالتحقيق في هذه الجرائم وتتبع أصحابها قضائيا و مشددة أن الحركة غير مسؤولة عما يُختلق في المواقع الوهمية والمدسوسة من أخبار منسوبة إليها.

و أوضحت 'النهضة'، في ذات البيان، أن 'بعض الجهات تواصل مسلسل اختلاق المواقع الافتراضية الوهمية ونشر دعوات التكفير والتّهجم على منظمات وشخصيات في إطار مواصلة تسميم المناخ السياسي بالبلاد وسعيا للنّيل من حركة النّهضة وتشويه صورتها أمام الرأي العام الوطنِي والدولي'، مضيفة أن آخر حلقات هذا المسلسل تمثل في نشر تدوينة تكفير لأحدى عضوات مجلس نواب الشعب، في إشارة للنائبة فاطمة المسدي عن حركة نداء تونس.

بدوره اكد النائب بدرالدين عبد الكافي انه ليس لحركة النهضة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي بـاسم 'شباب حركة النهضة' ، مشددا على ضرورة 'تتبع هذه الصفحة عدليا وكشف من يقف وراءها بغية تسميم الأجواء وتشويه الحركة'، على حد تعبيره.

وكان عدد من نواب البرلمان حذروا اليوم السبت عند إنطلاق الجلسة العامة المخصصة لمواصلة النظر في مشروع قانون المالية لسنة 2019، مما اعتبروه جديّة التهديد الذي تعرّضت إليه النائبة فاطمة المسدّي، مطالبين النيابة العموميّة بالتحرّك لحمايتها.