الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
سياسية

حمادي الجبالي: أخشى أن يتحول مجلس نواب الشعب إلى منبر لرفع الأيادي

:تحديث 03 19:58 2016 نوفمبر
دعا رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي، خلال حضوره في
دعا رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي، خلال حضوره في برنامج ديوان ماغ "هنا تونس" بإذاعة الديوان، إلى الابتعاد عن الشعارات التي من شأنها أن تلجم الحريات على غرار شعار الوحدة الوطنية.

وأضاف الجبالي ان هناك دعوات للتخفيض من منسوب المعارضة بتعلّة ان الوضع يحتاج إلى مضاعفة الجهود والحدّ من الحريات لمجابهة الإرهاب، مبينا ان مواجهة الفوضى يجب أن تكون بزيادة الحريات ومؤسسات الدولة واحترام الدستور والقانون.

وأشار إلى وجود خوف من العودة إلى الماضي موضحا ان من يعارض أصبح يصنّف كمتطرّف وحليف للإرهاب.

من جهة أخرى، أعرب الجبالي عن تخوّفه من أن يتحول مجلس نواب الشعب إلى منبر لرفع الأيادي قائلا انه لم يعد مكانا للحوار أو المحاسبة وبات يمرّر قوانين خطيرة.



كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أشرف رئيس الحكومة أحمد الحشّاني صباح اليوم الاربعاء بقصر الحكومة بالقصبة، على جلسة عمل وزارية حول نتائج المشاركة في ملتقيات الربيع للمجتمع المالي الدولي الذي انعقد من 15 الى 19 افريل 2024 بالولايات المتحدة الاميركية، وذلك بحضور وزيرة الاقتصاد والتخطيط فريال الورغي السبعي، ومحافظ البنك المركزي فتحي زهير النوري

منذ دقيقة 21

أعلن كاهية مدير الادارة الفرعية لبطاحات جزيرة جربة بالادارة الجهوية للتجهيز بمدنين، فرحات لعريض، اليوم الأربعاء، عن توقف البطاحات عن تأمين نقل المسافرين والعربات بين جزيرة جربة والجرف بعد ظهر اليوم بسبب هبوب رياح قوية.

منذ دقيقة 59

أكدت هيئة الدفاع عن المحتجزين قسريا تعرضها لحملة تضييقات غير مسبوقة حيث تصرّ الوكالة العامّة لدى محكمة الاستئناف بتونس على ما وصفتها بالإجراءات التّعسّفيّة وغير القانونيّة بعدم تسليم بطاقات الزّيارة لجميع المنوّبين ولجميع المحامين والتّعلّل بالإكتظاظ داخل جناح الزّيارة مشيرة الى انها قامت بإعلام هياكل المهنة واتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالتّصدّي لهذه التّضييقات.