الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
سياسية

ريم محجوب : وزير التربية أضحى جزء من المشكل وعليه الاستقالة

:تحديث 30 14:29 2019 جانفي
ريم محجوب ويوسف الشاهد
اعتبرت القيادية في حزب أفاق تونس ريم محجوب خلال حضورها اليوم الأربعاء 30 جانفي الجاري في برنامج 'هنا تونس' على الديوان أف أم

اعتبرت القيادية في حزب أفاق تونس ريم محجوب خلال حضورها اليوم الأربعاء 30 جانفي الجاري في برنامج 'هنا تونس' على الديوان أف أم ،أن وزير التربية حاتم بن سالم أضحى اليوم جزء من المشكل بسبب اخفاقه في إدارة المفاوضات بيه وبين الجامعة العامة للتعليم الثانوي وعدم توصله الى إيجاد حل لأزمة التعليم الثانوي وفق تعبيرها.

كما أشارت محجوب الى أن حزب أفاق تونس قد دعا نواب المعارضة في البرلمان إلى تقديم لائحة لوم ضد وزير التربية لسحب الثقة منه وذلك على خلفية ما اعتبره الحزب تواصلا غير مبرر لأزمة التعليم الثانوي.

وأفادت محجوب بأن أزمة التعليم الثانوي انعكست اليوم على المستوى التعليمي للتلاميذ وعلى مستوى التعليم في تونس بصفة عامة، مشددة على ان هذه الأزمة أثبتت اخفاقا فادحا للحكومة على حد تعبيرها.

مريم قديرة

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

نقلت وكالة بلومبيرغ عن الرئيس الأميركي جو بايدن قوله إن دولا عربية مستعدة للاعتراف بالكيان المحتل ضمن اتفاق مستقبلي

منذ دقيقة 22

يعاني أكثر من مليون شخص من مرض كلوي مزمن في تونس، ويخضع حوالي 14 ألف مريض بالفشل الكلوي، إلى تصفية الدم، حسب ما أفاد به الأستاذ في أمراض الكلى بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير ورئيس الجمعية التونسية لأمراض الكلى وتصفية الدم وزراعة الكلى، حبيب الصخيري، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الجمعة 29 مارس 2024.

منذ دقيقة 24

اتفق محافظ البنك المركزي التونسي، فتحي النوري، وكاتب الدولة المكلف بالمؤسسات الصغرى والمتوسطة، سمير عبد الحفيظ، على تحفيز آليات الضمان وصناديق الإستثمار التونسيّة ودرس نظام تغطية مخاطر الصرف واعتماد البعد البيئي في المشاريع المستقبلية للمؤسسات الصغرى والمتوسطة والنسيج الاقتصادي بشكل عام