الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

سياسية

عبو وبن سالم يعلقان على قرار اعفاء وزير الداخلية من مهامه

:تحديث 06 17:06 2018 جوان
محمد عبو ،محمد بن سالم ،قرار ،اعفاء ،وزير الداخلية ،مهامه
اعتبر القيادي في حزب

قال القيادي في حزب التيار الديمقراطي محمد عبو بخصوص خبر اعفاء وزير الداخلية لطفي إبراهيم من مهامه وتعيين وزير العدل بالنيابة ان رئيس الحكومة من حقه قانونيا إعفاء اي وزير وتعيين وزراء بالنيابة مبينا انه لا يمكن الحديث على نجاح اي وزير صلب وزارة الداخلية إلى الآن على حد تعبيره.

وشدد عبو في تصريح لديوان اف أم على ضرورة أن يكون قرار اعفاء 10 اطارات امنية أمس مسؤولا وبناء على معلومات وبحث أثبت تقصيرهم في اشارة إلى حادثة غرق مركب بقرقنة وفق تقديره.

من جانبه بين القيادي في حركة النهضة محمد بن سالم في تصريح لديوان اف ام ان قرار إعفاء يوسف الشاهد لوزير الداخلية هو قرار طبيعي خاصة و أن لطفي ابراهيم اعترف بتقصير وزارته من خلال إقالته امس ل 10 مسؤولين في كل الاسلاك اثر حادثة غرق مركب حراقة بقرقنة.

يشار الى أنه تم انتشال 68 جثة وانقاذ 68 مهاجرا عقب غرق مركب حراقة بقرقنة فيما تضاربت الروايات حول العدد الجملي للمجتازين حيث رجّح بعض الناجين أن العدد يفوق 180 مهاجرا سريا.

يذكر أن حادث الغرق جدّ على بعد 5 أميال من جزيرة قرقنة في الليلة الفاصلة بين يومي السبت و الأحد الماضيين.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

دعا الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، اليوم الخميس، دول الاتحاد الأوروبي إلى العمل على تبني آليات دفاعية أقوى وأكثر تكاملا، قائلا إن القارة يجب ألا تصبح تابعة للولايات المتحدة، وذلك في إطار رؤيته لاتحاد أوروبي يتمتع بمصداقية أكبر على الساحة الدولية

منذ دقيقة 19

أكدت وزيرة التربية سلوى العباسي على ضرورة وضع إستراتيجية ناجعة لتأمين الامتحانات الوطنية

منذ دقيقة 50

دخل اللاعب الدولي التونسي والظهير الايسر لنادي كان الفرنسي علي العابدي دائرة اهتمامات نادي الأهلي المصري في الفترة الأخيرة قصد انتدابه الموسم القادم وفق ماذكره الإعلامي المصري محمد فاروق على قناة ten المصرية