الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
سياسية

محسن النويشي: شخصيات مستقلة ترشحت لتكون في قائمات النهضة الانتخابية

:تحديث 20 16:49 2017 جويلية
أفاد رئيس مكتب الانتخابات والحكم المحلي
أفاد رئيس مكتب الانتخابات والحكم المحلي بحركة النهضة محسن النويشي بأن شخصيات مستقلة لا علاقة لها بالحركة ترشحت لتشارك في قائمات النهضة للانتخابات البلدية، مشيرا إلى أن عدد المترشحين تجاوز 3500 شخصا.

وأضاف النويشي، خلال حضوره في برنامج "هنا تونس" بـ"ديوان اف ام"، أنه تقرّر التمديد في فترة تقديم الترشحات بالتزامن مع الانطلاق في دراسة الملفات المقدمة.

وأكد أن النهضة منفتحة على جميع الكفاءات المستقلة مبينا أنه بعد خلال تجديد هياكلها قامت الحركة باستفتاء داخلي كان من ضمن نقاطه نقطة تتعلق بشروط الترشح للاستحقاق البلدي فكانت النتيجة أن يكون اختيار المترشحين على أساس الخبرة والكفاءة أولا ثم الإشعاع.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقائق 6

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم

منذ دقائق 7

أعلن إيكر مونياين قائد نادي أتلتيك بلباو الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي