الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
سياسية

محسن مرزوق: اقترحنا أسماء لتولّي حقائب وزارية ومن المفترض عرض الوزراء الجدد قريبا على البرلمان

:تحديث 31 07:47 2018 أكتوبر
رئيس الجكومة يوسف الشاهد و الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق
أكد الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق

أكد الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق في تصريح لديوان أف أم أمس الثلاثاء أن مشاورات متقدمة جمعت رئيس الحكومة يوسف الشاهد بحزبه بخصوص التحوير الوزاري المزمع اجراؤه مشيرا في هذا الصدد الى ' تبادل أسماء لتولي حقائب وزارية '.

وأضاف مرزوق أن الاختيار والقرار يبقى لرئيس الحكومة يوسف الشاهد، متابعا: 'من المفترض أن يقع عرض الوزراء الجدد خلال الأسبوع المقبل على البرلمان لنيل ثقته'.

واعتبر المصدر ذاته أن الاتصالات بين المشروع والنهضة عادية مشيرا الى أن حركة مشروع تونس تعتبر النهضة منافسا سياسيا تختلف معه في إطار الدستور مشددا على أن حزبه يسعى الى توحيد كافة القوى الوطنية العصرية دون اقصاء.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

انتخب اعضاء المجلس الوطني للجهات والأقاليم (77 عضوا) مساء الجمعة نائبين اثنين لرئيس المجلس وهما يوسف البرقاوي وزكية المعروفي.

منذ ساعة

أختتمت اليوم الجمعة 19 أفريل 2024 ورشة إعداد استراتيجية عمل الجمعية التونسية لقرى أطفال "س و س" للسنوات الخمس القادمة 2024-2029 وأشار المدير الوطني للجمعية التونسية لقرى أطفال "س و س" أشرف السعيدي أن الهدف الأساسي للجمعية هو ترفيع في عدد المنتفعين من 3000 طفل وشاب سنة 2023 إلى 7000 بحلول سنة 2029.

منذ ساعة

وقّع السجل الوطني للمؤسسات مذكرة تفاهم مع سجل المؤسسات لمقاطعة كيبيك الكندية اليوم الجمعة 19 افريل 2024 .