الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
سياسية

مصدر مطلع يكشف لديوان أف أم ملامح التحوير الوزاري المرتقب

:تحديث 03 10:39 2018 نوفمبر
تحوير وزاري
علمت الديوان أف أم من مصادر مطلعة اليوم السبت أن التحوير الوزاري المرتقب لن يشمل وزراء الخارجية والدفاع والداخلية والمالية والتنمية.

علمت الديوان أف أم من مصادر مطلعة اليوم السبت أن التحوير الوزاري المرتقب لن يشمل وزراء الخارجية والدفاع والداخلية والمالية والتنمية.

وأضاف ذات المصدر أن التحوير سيشمل وزراء العدل والتربية والتشغيل والصحة والرياضة والصناعة والتجهيز مشيرا إلى أن المفاوضات متواصلة بشأن وزاراء كل من الفلاحة والتنمية المحلية والبيئة والتجارة.

ومن المنتظر أن يعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد خلال الايام القليلة القادمة عن هذا التحوير الوزاري.

كاتب المقال بهيرة عوجي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

تمكن أعوان فرقة الطريق العمومي بالحمامات، من القبض على شخصين على متن سيارة خاصة بمحيط إحدى المؤسسات التربوية بالجهة، من أجل بيع سماعات تستعمل في عملية الغش في الامتحانات وحجز 74 بطارية صغيرة و 5 سماعات و 5 بطاقات الكترونية وتقديمهما الى مقر فرقة الشرطة العدلية بالحمامات

منذ دقيقة 43

أفادت المكلفة بالاعلام في الوكالة الوطنية للسلامة السيبرنية، أمال الوسلاتي، أنه من حق الأولياء الحصول على فضاء افتراضي آمن وآليات مراقبة لدى ابحار أطفالهم على الأنترنات

منذ دقيقة 56

تولى أحد حكام التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بنابل فتح بحث تحقيقي بعد وفاة مسن حرقا داخل منزله بدار علوش ، عقب اقتحامه من قبل مجهولين و اضرام النار فيه ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة محمد لواء النحالي لمراسلة ديوان أف أم اليوم الثلاثاء .