الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

سياسية

منجي الحرباوي: النداء بأكمله سيكون وراء الباجي قائد السبسي إذا ترشح لولاية ثانية

:تحديث 18 18:46 2018 جانفي
قال النائب بالبرلمان والناطق الرسمي باسم حركة نداء تونس منجي الحرباوي

قال النائب بالبرلمان والناطق الرسمي باسم حركة نداء تونس منجي الحرباوي، خلال حضوره في برنامج "هنا تونس" بـ"ديوان اف ام"، إن النداء سيكون بأكمله خلف رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي إذا ترشح لولاية ثانية وسيدعمه إذا فكر بذلك وسيطالب بدعمه، حسب تعبيره.

وأشار الحرباوي إلى أن رئيس منظمة الأعراف السابقة وداد بوشماوي قامت بدور مهم جدا في الحوار الوطني ونالت مع الرباعي الراعي للحوار جائزة نوبل للسلام التي انتقلت تونس على إثرها من المؤقت للمستقر بفضل منظمة الأعراف والاتحاد العام التونسي للشغل، وفق تصريحاته.

وأكد أن أبواب نداء تونس مفتوحة للجميع قائلا إنه لا علم له بإمكانية تولي بوشماوي رئاسة الحكومة أو الترشح للانتخابات الرئاسية.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعتين

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء