الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

سياسية

مهدي جمعة يعلن عن توجّهه لتكوين حزب سياسي

:تحديث 05 19:27 2017 فيفري
أعلن رئيس الحكومة الأسبق مهدي جمعة
أعلن رئيس الحكومة الأسبق مهدي جمعة، خلال اجتماع عقده اليوم الاحد 5 فيفري 2017 في المنستير عن توجهه لتكوين حزب سياسي مضيفا أنه يستعد لإطلاق مشروع سياسي مختلف يعتمد على القاعدة الشعبية و التشاركية ونظرة واضحة للبلاد.

وبين ان المشروع يقوم أساسا على طرح بديل حقيقي يجيب على الأسئلة الحارقة للتونسيين ويسهم في تطوير واقعهم المعيشي وفي تعزيز مكانة تونس و اشعاعها الإقليمي والدولي.

واعتبر أنّ السياسة ليست ما نراه من تناحر بل هي قبل كلّ شيء إيمان بخدمة البلاد وإيمان بأنّ تونس في حاجة لكلّ أبنائها داعيا الشباب الى الاهتمام بالشأن السياسي والدفاع عن مستقبله.

وقال إن تونس قادرة على الخروج من الازمة الراهنة اذا انخرطت في رؤية مستقبلية تأخذ بعين الاعتبار كل الإمكانات والقدرات الداخلية وتعلي مفهوم الدولة والعقلية التشاركية في خدمة تونس.





كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعتين

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعتين

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء