الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
سياسية

وطفة بلعيد: قد يكون هناك من يريد تفكيك حركة مشروع تونس

:تحديث 09 20:17 2016 نوفمبر
أكدت رئيسة المجلس المركزي لحركة مشروع تونس وطفة بلعيد
أكدت رئيسة المجلس المركزي لحركة مشروع تونس وطفة بلعيد، خلال حضورها في برنامج "هنا تونس" بإذاعة الديوان، أن الحكومة غير مسنودة مشيرة إلى وجود فراغ سياسي وحزبي تامّ.

وأضافت بلعيد انه في حال وجود خلافات داخل حزب يجب معالجتها داخل الهياكل الحزبية معتبرة ان الإعلام يتحمل جزءا من المسؤولية لأنه يركز على هذه الخلافات عوضا عن التركيز على عملية البناء.

ولفتت إلى وجود عدوى انشقاقات وانقسامات تنتقل بين الأحزاب داعية إلى إفساح المجال أمام الأحزاب لبناء هياكلها ولو وُجدت نقائص خلال هذه العملية.

وفي سياق متّصل، أكدت بلعيد أن كلّ من يجد ان حركة مشروع تونس لا تناسبه يستطيع مغادرتها والتوجه إلى حزب آخر دون أن يسبّب ذلك أي مشكلة لأحد مبرزة ان مشكلة المشروع تتمثل في ظاهرة تفكك الأحزاب.

وقالت "قد يكون هناك من يريد أن يفكّك مشروع تونس"، مشددة على ضرورة السماح له باستكمال تركيز هياكله باعتباره البناء السياسي المهيكل الوحيد في تونس، وفق تعبيرها.

وبيّنت رئيسة المجلس المركزي ان الحزب لم يتّخذ أي إجراء في حق وليد جلاد ومنذر بالحاج علي موضحة ان كتلة الحرة لمشروع تونس هي من اتحذت قرار إقالتهما.

ولم تستبعد أن تكون اللقاءات التي عقدها رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي مع عدد من قيادات مشروع تونس وراء هذا القرار.


كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أدى 125 ألف مصلّ اليوم، صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك، في المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، رُغم القيود التي فرضتها قوات الكيان المحتل .

منذ دقيقة 36

أفاد مدير شؤون الأجانب بالإدارة العامة للحدود والأجانب، حسان العبيدي، بأن الإدارة اتخذت عديد الإجراءات سواء على مستوى تعزيز الرصيد البشري بالمعابر الحدودية أو تسهيل استخراج الوثائق الإدارية كجوزات السفر، وذلك في نطاق تأمين عودة أبناء الجالية التونسية بالخارج وتسهيل قضاء شؤونهم الإدارية في تونس

منذ دقيقة 38

أعلن البنك التونسي للتضامن، اليوم الجمعة، أنّه بإمكان الراغبين في الاستفادة من القروض دون فوائد، في إطار برنامج تمويل الفئات الضعيفة ومحدودة الدخل، المنصوص عليه بقانون المالية 2024، تقديم طلباتهم عبر منصة جديدة على الانترنات.