facebook
  • ROND POINT
  • مع محمد و ميساء
onair 18:37
يسرى ميلي: لزهر العكرمي اليد اليمنى في 'مخطط الانقلاب' على رئيس الجمهورية
يسرى ميلي: لزهر العكرمي اليد اليمنى في 'مخطط الانقلاب' على رئيس الجمهورية

قالت المكلفة بالإعلام والاتصال في حزب نداء تونس يسرى ميلي في مداخلة لها اليوم الاثنين 26 نوفمبر 2018 في برنامج 'هنا تونس' على الديوان أف أم، إن الناشط السياسي لزهر العكرمي يعتبر 'اليد اليمنى' في ما أسمته 'مخطط الانقلاب' على رئيس الجمهورية والذي يقف وراءه رئيس الحكومة يوسف الشاهد وفق قولها، مشيرة الى أنه أوكلت للعكرمي عديد المهمات التي تدخل في إطار تنفيذ ما أسمته 'مخطط الانقلاب' على حد قولها.

وبينت الميلي في ذات السياق أن القضاء العسكري سيكشف كل التفاصيل حول ما وصفته بتورط لزهر العكرمي في هذا 'المخطط'، مؤكدة ان كل هذه المعطيات مؤيدة عبر جملة من القرائن والوثائق بحسب قولها.

يشار الى أن الأمين العام لحركة نداء تونس سليم الرياحي قد أعلن أنه تقدم بشكاية لدى المحكمة الابتدائية العسكرية بتونس ضد رئيس الحكومة يوسف الشاهد، وعدد من معاونيه ومجموعة من السياسيين وطرف أمني بتهمة "التخطيط والشروع في تنفيذ انقلاب" وفق تعبيره.

وأضاف الرياحي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن "الشكاية هي اليوم بيد القضاء" وأنه "على ذمة القضاء كشاك وكشاهد في هذه القضية لتقديم جميع المعطيات التي بحوزته بخصوص موضوع الانقلاب.

المكلفة بالإعلام والاتصال في حزب نداء تونس يسرى ميلي