الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
سياسية

يمينة الزغلامي تعلق على قرار إقالة وزيري التربية والمالية

:تحديث 01 15:58 2017 ماي
قالت عضو مجلس نواب الشعب
قالت عضو مجلس نواب الشعب عن حركة النهضة يمينة الزغلامي، خلال حضورها في برنامج "هنا تونس" بـ"ديوان اف ام"، إن النهضة لم تفاجئ بقرار إقالة وزيرة المالية لمياء الزريبي ووزير التربية ناجي جلول.

وبيّنت الزغلامي أن النهضة لها تقييمها الخاص بالوزراء موضحة أنه من غير المعقول أن تقدم وزيرة المالية تصريحات تقود للهاوية وأنه على هذه الأخيرة أن تتحمل مسؤوليتها وتغادر الوزارة ومعتبرة أنه إذا كانت تصريحاتها عن قلة دراية فذلك يعني أنه لا تستطيع أن تكون وزيرة.

وأضافت أن ناجي جلول كان رجلا ديمقراطيا وكان أكثر الوزراء تفاعلا مع النواب وأسئلتهم مشيرة إلى أن أداءه لم يعجب المربين وأنه كان من الممكن إيجاد حلّ في هذا الشأن.

وأبدت استنكارها من إقالة جلول "في مثل هذا الظرف حيث أن البلاد على أبواب امتحانات وطنية فيها تجديد"، مضيفة أن رئيس الحكومة قرّر إقالته حرصا على توازنات كبرى.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

خفّض البنك الدولي توقّعاته بشأن النمو الإقتصادي لتونس، خلال سنة 2024، إلى 2.4 بالمائة بعد ان كانت في حدود 3 بالمائة وفق آخر تقرير اصدره البنك حول النمو بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا مطلع العام الجاري

منذ دقيقة 11

أكد رئيس فرع الكرة الطائرة بالنادي الرياضي الصفاقسي ناجح تمر أن إتفاقا مبدئيا حصل مع المدرب فؤاد كمون

منذ دقيقة 39

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن مواعيد مباريات الجولة 1 من إياب مرحلة تفادي النزول ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم