الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط

سياسية

منذ ساعتين

عبرت جبهة الخلاص الوطني عن ادانتها لما وصفته بالقرار غير القانوني الصادر عن قاضي التحقيق فيما عرف بملفّ " التّآمر على امن الدولة" مؤكدة ان التلاعب بالإجراءات يجسد اصرار السّلطة الحاكمة على توظيف القضاء في استهداف معارضيها واستخفافها بأحكام القانون وبحقوق المواطنين.

منذ ساعة 12

قال عضو هيئة الدفاع عن عبير موسي المحامي نوفل بودن، في مداخلة له مساء اليوم الاثنين، في برنامج "في 60 دقيقة"، إن رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي لها كامل الحق في الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة

14 12:46 2024 أفريل

أعلن الحزب الدستوري الحر في بيان اليوم الأحد ''ترشيح رئيسته عبير موسي رسميا للانتخابات الرئاسية المبرمجة في خريف 2024 مطالبا بإطلاق سراحها وبوقف ما اسماها الهرسلة القضائية التي تتعرض لها ومنبها الى خطورة سعي السلطة إلى حرمانها من حقوقها المدنية والسياسية''

13 14:10 2024 أفريل

اعتبر المجلس المركزي لحزب المسار أن 'انتخابات حرة ونزيهة وشفافة هي الآلية السانحة والممكنة لإصلاح المنظومة الحالية وطي صفحة الحكم الفردي وما صاحبه من تهميش لمؤسسات الدولة وإخضاعها إلى إرادة شخص واحد، وهي فرصة لتمكين البلاد من استعادة النفس الديمقراطي التعددي، شريطة تنقية المناخ الانتخابي ، وفق ما أورده في بيان له .

09 21:05 2024 أفريل

قالت حركة النهضة في بيان لها اليوم الثلاثاء بمناسبة الذكرى 86 لأحداث 9 أفريل 1938 انها تتمسك بحق التونسيين والتونسيات في إجراء الانتخابات الرئاسية لسنة 2024 باعتبارها استحقاقا دستوريا ووطنيا.

09 14:36 2024 أفريل

أذنت النيابة العمومية لدى القطب القضائي الاقتصادي والمالي بفتح بحث تحقيقي ضد رجل الأعمال لطفي عبد الناظر من أجل شبهة "تكوين وفاق بغاية غسيل الأموال"، حسب ما أفاد به الناطق باسم المحكمة الابتدائية بتونس 1 محمد زيتونة في تصريح لديوان أف أم