الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس 2016

غدا انطلاق فعاليات الدورة 1 للمهرجان العربي للكاريكاتير بصفاقس

:تحديث 02 22:16 2016 ديسمبر
تنطلق غدا السبت 3 ديسمبر 2016 ، فعاليات الدورة الأولى للمهرجان العربي للكاريكاتير بصفاقس ، وسيتم انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال افتتاح
تنطلق غدا السبت 3 ديسمبر 2016 ، فعاليات الدورة الأولى للمهرجان العربي للكاريكاتير بصفاقس ، وسيتم انطلاقا من الساعة الرابعة بعد الزوال افتتاح معرض يضم 220 عمل فني لرسامين من مختلف الدول العربية.

و قال مدير المهرجان محسن خلف في تصريح للديوان أف أم اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2016، إنه سيتم على هامش المعرض الافتتاحي انجاز رسوم بصفة مباشرة و اهدائها الى المارة ، مضيفا أن الرسامين سيعرضون تجاربهم الفنية على الجمهور ورؤاهمالفنية للقضايا المجتمعية الراهنة.

ويذكر أن الأعمال التي سيقع عرضها تحمل توقيع ثلة من أبرز رسامي الكاريكاتير في العالم العربي من بينهم المغربي الناجي بناجي و التونسيان توفيق عمران و الشاذلي بالخامسة والفنان المصري القدير جورج بهجوري ، والسوري حسن أدلبي.

كاتب المقال أسرة التحرير

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أقرّ المدرب السابق لمنتخب الصين في كرة القدم تي لي يوم الخميس بالذنب في تهمة تلقيه رشوة تتجاوز العشرة ملايين دولار وفق ما أعلنت المحكمة، وذلك في إطار حملة واسعة النطاق ضد الفساد الرياضي في البلاد وتحديداً في كرة القدم.

منذ دقيقة 23

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.

منذ دقيقة 37

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .