الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صفاقس 2016

مسابقة في التصوير الفوتوغرافي ضمن تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية 2016

:تحديث 14 11:38 2016 أكتوبر
تنظم تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية 2016 مسابقة في التصوير الفوتوغرافي تحمل عنوان "غدوة"
تنظم تظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية 2016 مسابقة في التصوير الفوتوغرافي تحمل عنوان "غدوة" وذلك في إطار المعرض الافتتاحي لدار الصورة الذي سيلتئم من 4 نوفمبر 2016 إلى 3 جانفي 2017
وأفادت هيئة تنظيم التظاهرة أن هذه المسابقة مفتوحة لكل المولعين بالتصوير الفوتوغرافي دون تحديد للسن أو الجهة التي ينحدرون منها، لكن يشترط أن تكون "تونس المستقبل" هي موضوع الصور المقترحة، أي تونس الغد بنظرة فنية ميزتها التفاؤل والثقة في المستقبل.
ووفقا لقانون المسابقة لا تقبل الصور الفلكلورية أو التقليدية أو المركبة أو التي خضعت إلى تعديل واضح أثناء الاشتغال عليها.
وقد حدد يوم 22 أكتوبر 2016 آخر أجل لقبول الملفات، ويتعين على الراغبين في المشاركة إرسال الصور مع نص موجز يفسر علاقتها بموضوع المسابقة وذلك على العنوان التالي
sfaxcca@gmail.com
وسترد لجنة تنظيم المسابقة على أصحاب الملفات في أجل لا يتجاوز يوم 22 أكتوبر الجاري، على أن يرسل هؤلاء الأعمال المختارة قبل موفى يوم 28 أكتوبر 2016 إلى مقر دار الصورة أو مقر المكتب الصحفي لتظاهرة صفاقس عاصمة للثقافة العربية 2016 بصفاقس.
علما أن الصور ستعرض للبيع في المعرض الافتتاحي لدار الصورة.
ويهدف بعث فضاء "دار الصورة" إلى اكتشاف المواهب، ومساعدتهم على تحقيق مشاريعهم، كما يسعى إلى التعريف بجزء من المخزون التراثي، وتمكين العارضين من فرص التلاقي وتبادل التجارب والمعارف، من خلال النقاشات المفتوحة والموائد المستديرة التي سيقع تنظيمها أيام 4 و5 و6 نوفمبر بمناسبة تنظيم هذا المعرض.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تأهل الزمالك المصري، مساء اليوم الخميس لنهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد بعد الفوز على سكيكدة الجزائري بنتيجة 30-26

منذ دقيقة 37

ينعقد غدا الجمعة بمقر معتمدية العامرة من ولاية صفاقس اجتماع يضم ممثلين عن المجتمع المدني و المنظمات التي تعنى بشؤون الهجرة مع سلطات الاشراف لبحث وضعية المهاجرين غير النظاميين بمعتمديتي العامرة و جبنيانة ، وفق ما أفاد به النائب بالبرلمان عن العامرة و جبنيانة حافظ الوحيشي لدى تدخله ببرنامج في 60 دقيقة .

منذ ساعة

قال وزير الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، إن الاجتماع التشاوري الذي جمع رئيس بلاده عبد المجيد تبون ورئيس الجمهورية قيس سعيد، ورئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد يونس المنفي، مؤخرا بتونس كان “ناجحا” وليس وليد ظروف خاصة، كما أنه “ليس بديلا عن اتحاد المغرب العربي. ”