الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
صفاقس

أبرز الاستعدادت لشهر رمضان المعظم محور جلسة عمل بولاية صفاقس

:تحديث 11 20:24 2017 أفريل
مثلت الاستعدادات لشهر رمضان المعظم محور جلسة عمل انتظمت
مثلت الاستعدادات لشهر رمضان المعظم محور جلسة عمل انتظمت عشية اليوم الثلاثاء بمقر ولاية صفاقس أشرف عليها والي الجهة بحضور ممثلين عن الادارات الجهوية و المجتمع المدني .
وقال والي صفاقس سليم التيساوي في تصريح للديوان أف أم ان الجلسة تهدف الى تبين مدى استعداد المصالح المختصة لتزويد السوق بالمواد الأساسية و تعديل الأسعار و مضاعفة الجهد الرقابي لضرب كل أشكال الاحتكار و البيع المشروط و التهريب ... .
ومن جهتها أفادت المديرة بالإدارة الجهوية للتجارة أحلام الرباعي بأن المنتوجات الفلاحية واللحوم البيضاء والبيض متوفرة بكميات كافية للاستهلاك في شهر رمضان مشيرة الى تسجيل نقص بنسبة 5 بالمائة في اللحوم الحمراء مقارنة مع السنة المنقضية .
وأكد المدير الجهوي للشؤون الدينية فتحي الحاج إبراهيم أنه من المنتظر ان تصل الأنشطة الدينية خلال الشهر الكريم الى 11500 نشاط في اكثر من 550 معلما دينيا من جوامع ومساجد وفق قوله .
وقد رصدت وزارة الشؤون الاجتماعية بمناسبة شهر رمضان المعظم منحة للمنتفعين بالبرنامج الوطني للعائلات المعوزة قدرها 40 دينارا وقال رئيس قسم النهوض الاجتماعي بصفاقس مرشد القسنطيني إن عدد العائلات المعوزة في الجهة تجاوز 10615 عائلة ،وفق تصريحه .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

منذ دقيقة 49

سقطت عشية اليوم الجمعة أجزاء من أسقف بناية البنك التونسي بباب بحر وسط مدينة صفاقس دون أن تسفر عن أي إصابات بشرية، وفق ما أفاد به مدير إدارة الشؤون القانونية و العقارية ببلدية صفاقس محمد بوعين في مقطع فيديو منشور على الصفحة الرسمية للبلدية بموقع فايسبوك .

منذ ساعة

اكد مدير عام الوكالة الوطنية للنهوض بالبحث العلمي والاستاذ الباحث الشادلي عبدلي على اهمية الزراعة المائية ومزاياها التي تعتبر من الحلول البديلة لتحسين إنتاجية القطاع الفلاحي وضمان استدامته وذلك استنادا الى نتائج بعض الدراسات والبحوث التي بينت أن انتاجية بعض القطاعات باعتماد تقنية الزراعة المائية يمكن ان تتضاعف اربع مرات عن المعدلات العادية .