الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

صفاقس

إشكال تعطل نافورة ساحة الجمهورية بصفاقس : الشركة المتعهدة بالأشغال توضح (فيديو)

:تحديث 02 21:22 2017 سبتمبر
خلافا لما تم تداوله في بعض المواقع الإخبارية
خلافا لما تم تداوله في بعض المواقع الإخبارية ، أكد الناطق بإسم شركة ''soteca'' المتعهدة بأشغال النافورة بساحة الجمهورية بصفاقس سليم الحشيشة في تصريح للديوان أف أم أن عملية تشغيل النافورة ليلة عيد الأضحى كانت في إطار تجربة أولية لم تتجاوز الساعتين نافيا بذلك الأخبار القائلة بأنها معطبة .

وأضاف الحشيشة أن عملية التشغيل تمت بطريقة يدوية دون إستعمال برامج التحكم عن بعد المتطورة مشيرا إلى أن بعض المضخات لم يتم استغلالها إلى حد الآن .

وأوضح ذات المصدر أن الإقبال الكثيف للمواطنين من أجل مشاهدة النافورة في حلتها الجديدة صعّب مهمة المشرفين عليها لإتمام عملية التجريب الأولي مبينا أن الشركة وكردّ على بعض الأخبار المتداولة قامت مساء اليوم السبت بتشغيل النافورة لإثبات سلامتها من أي عطب.

وللإشارة فقد قامت بلدية صفاقس مساء يوم الخميس الفارط بإعادة تركيز نافورة ساحة الجمهورية المقابلة لقصر البلدية بكلفة قدرت ب350 الف دينار وتتميز بإنارة تجميلية ونافورة موسيقية وبتكنولوجيا متطورة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعلن النادي الإفريقي اليوم السبت عن نهاية العلاقة التعاقدية بالتراضي مع المدرب منذر الكبير على إثر الهزيمة ضد الإتحاد المنستيري 

منذ ساعات 4

صوّتت تونس، اليوم الجمعة 10 ماي 2024، لصالح القرار الذي اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتّحدة بأغلبية 143 صوتا والذي يُعطي امتيازات جديدة لدولة فلسطين في المنظّمة الأممية فيما يتعلّق بمشاركتها في دورات وأعمال الجمعية العامة والمؤتمرات الدولية.

منذ ساعات 5

أعلنت وزارة الشباب و الرياضة مساء اليوم الجمعة عن صدور قرار بحل مكتب الجامعة التونسية للسباحة و تعيين مكتب وقتي لتسيير شؤونها و اقالة المدير العام للوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات و تكليف اطار سام بالوزارة بتسييرها و اعفاء المندوب الجهوي للشباب و الرياضة ببن عروس و تكليف اطار سام بتسيير المندوبية .