الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
صفاقس

إطلاق اسم الفقيد سليم شاكر على المستشفى الجديد بصفاقس

:تحديث 04 18:58 2017 ديسمبر
إطلاق اسم الفقيد سليم شاكر على المستشفى الجديد بصفاقس
أعلن وزير الصحة عماد الحمامي مساء اليوم الاثنين
أعلن وزير الصحة عماد الحمامي مساء اليوم الاثنين، خلال جلسة عامة بمقر البرلمان بباردو، خصصت للمصادقة على ميزانية وزارة الصحة 2018، انه سيقع قريبا تسمية مستشفى جديد بولاية صفاقس باسم الوزير الفقيد سليم شاكر وهو بمثابة عربون وفاء لمسيرته و المجهودات التي بذلها حين كان على رأس وزارة الصحة.

واعتبر الحمامي أن الميزانية المخصصة لوزارة صحة لسنة 2018 اقل مما تمت المطالبة به، مؤكد أن الوزارة ملتزمة في المقابل بتوفير الخدمات الصحية ذات جودة وضمان مبدأ المساواة بين جميع المواطنين في الحق في الصحة، والتمييز الايجابي بين الجهات، وايلاء عناية اكبر بتأهيل الهياكل والطب الاستعجالي بالمناطق ذات الأولوية، مع محاولة الحد من الصراع بين القطاعين العام والخاص خدمة لمصلحة المواطن بالدرجة الأولى والأجانب المنتفعين بالخدمات الصحية بتونس بالدرجة الثانية.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

صادق مكتب مجلس النواب خلال اجتماعه اليوم الخميس على مشروع ميزانية المهمة الخاصة بمجلس نواب الشعب لسنة 2025.

منذ دقيقة 26

تراجعت الاستثمارات المصرح بها في القطاع الصناعي بنسبة 17.3بالمائة الى قيمة 7ر654 مليون دينار، خلال الثلاثي الأول من سنة 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023، وفق نشرية الظرف الصناعي لشهر مارس 2024 التي أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.

منذ دقيقة 53

ترشحت النجمة التونسية أنس جابر اليوم الخميس لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية