الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
صفاقس

الانتخابات التشريعية الجزئية بألمانيا: حركة نداء تونس ترشّح فيصل الحاج الطيب

:تحديث 21 17:06 2017 أكتوبر
قرر حزب حركة نداء تونس، ترشيح فيصل الحاج الطيب لخوض غمار الإنتخابات التشريعية
قرر حزب حركة نداء تونس، ترشيح فيصل الحاج الطيب لخوض غمار الإنتخابات التشريعية الجزئية بألمانيا، وفق ما أكده خالد شوكات القيادي بالحركة اليوم السبت.


وأوضح شوكات، أن تنسيقية حركة نداء تونس بألمانيا، اجتمعت برئاسة رؤوف الخماسي منسق الحركة بالخارج ومجموعة من قيادات الحزب المقيمين بألمانيا، وقرروا ترشيح الحاج الطيب الذي يعمل طبيبا لتمثيل الحركة في هذا الاستحقاق الانتخابي.


وأفاد في سياق آخر، بأن الحركة لم تقرر ترشيح مديرها التنفيذي حافظ قايد السبسي ليمثلها بألمانيا، وإنما تم تدوال إسمه مع بقية المرشحين فحسب.


يذكر أن غدا الأحد الموافق ل22 أكتوبر الجاري، تنتهي آجال تقديم الترشحات لهذا المقعد، والتي كانت قد انطلقت في 16 أكتوبرالجاري ، حسب الرزنامة التي أعدتها الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.


وقد قدم عدد من الأحزاب السياسية، من بينها الحزب الجمهوري وحركة الشعب والمستقبل وتيار المحبة مرشحين لهذه الانتخابات التشريعية الجزئية، في حين أعلن مجلس شورى حركة النهضة عقب اجتماعه في 14 أكتوبر الجاري بأن الحركة غير معنية بالمنافسة على مقعد دائرة ألمانيا.



كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى اشرافه اليوم الاثنين، على مجلس الأمن القومي، إن الأموال تدفق بالمليارات من الخارج لفائدة المتآمرين على أمن الدولة عن طريق الجمعيات

منذ ساعات 6

تطرق رئيس الجمهورية قيس سعيد، لدى اشرافه اليوم الاثنين، على اجتماع مجلس الأمن القومي، لآخر التطورات فيما يتعلق بمشروع قانون الصلح الجزائي

منذ ساعات 7

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، لدى اشرافه اليوم الاثنين، على اجتماع مجلس الأمن القومي، إن كل المواعيد التي تم ضبطها تم احترامها في ظرف وجيز أولها دستور 25 جويلية 2022