الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
صفاقس

الصولد بصفاقس:عزوف أم ضرورة إقبال بسبب الظروف

:تحديث 08 12:49 2017 سبتمبر
عبر عدد من المواطنين في صفاقس

عبر عدد من المواطنين في صفاقس عن رضائهم بخصوص صولد الموسم الصيفي مشيرين إلى أنهم ينتظرونه لتلبية حاجياتهم بإعتبار أن التخفيضات التي تم إقرارها جيدة وفي متناول القدرة الشرائية للمواطن خاصة تزامنا مع العودة المدرسية وفق تعبيرهم.

في حين يعتبر البعض الآخر أن موسم التخفيضات هذه السنة دون المطلوب حيث تفتقر المواد المعروضة إلى الجودة في ظل ارتفاع الأسعار معبرين عن تذمرهم من النقائص العديدة التي يشهدها الصولد حيث يقدم تخفيضات طفيفة حسب قولهم.

كما أكد بعض المقبلين عن الصولد على غياب وانعدام الثقة بين الحريف والتاجر فيما يتعلق بالجودة ومصداقية التخفيضات مطالبين بالشفافية بخصوص الاسعار بالإضافة إلى تطوير آليات المراقبة وتوعية المستهلك بإعتباره المراقب الأول لتجاوزات بعض التجار.

ومن جهتها قالت نائبة المدير الجهوي للتجارة بصفاقس أحلام الرباعي أن الإدارة الجهوية سجلت 29 مخالفة إقتصادية منها مخالفة وحيدة تتعلق بعدم إيداع التصاريح إلى جانب 4 مخالفات متعلقة بمبيعات تنمية بالإضافة إلى 15 مخالفة تتعلق بعدم الإشهار و9 مخالفات لغياب فواتير بعض البضائع وفق قولها.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

طالبت رئيسة الغرفة الجهوية لعدول الإشهاد بسوسة نجلاء اليحياوي في تصريح لديوان اف ام اليوم الخميس بإكساء الحجّة العادلة في تونس بالصبغة التنفيذيّة أسوة بتجربة الجزائر التي تقدّمت في هذا المجال منذ سنة 1988 .

منذ دقيقة 27

قال نائب رئيس حركة حماس في قطاع غزة، خليل الحية، ان الحركة “لن تفرج عن الأسرى دون وقف إطلاق النار وانسحاب الاحتلال من قطاع غزة”.

منذ دقيقة 31

قررت لجنة التأديب والروح الرياضية بالجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الخميس تسليط عقوبة الويكلو على الاتحاد الرياضي ببن قردان بسبب أحداث مباراة الكأس الأخيرة ضد النادي الافريقي