الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس

المجتمع المدني بصفاقس يحتج على قرار استئناف التوسعة العشوائية لمحكمة الإستئناف

:تحديث 15 09:45 2017 ماي
ينظم شباب المجتمع المدني بصفاقس وقفة احتجاجية
ينظم شباب المجتمع المدني بصفاقس وقفة احتجاجية اليوم الاثنين 15 ماي 2017 بداية من الساعة 11 صباحا أمام محكمة الاستئناف.

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية تنديدا بقرار استئناف التوسعة العشوائية للمحكمة وفق ما أفاد به ناشط بالمجتمع المدني حاسم كمون.

وشدد المجتمع المدني بصفاقس على معارضته لأشغال التوسعة العشوائية للمحكمة مؤخرا رغم عدم حصوله على رخصة بناء من قبل بلدية صفاقس واعتراض المعهد الوطني للتراث.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أشرف وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمّار اليوم الجمعة 29 مارس 2024، بحضور كاتب الدولة وإطارات الوزارة، على اجتماع تنسيقي عبر تقنية الفيديو مع رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين بالدول العربية الشقيقة وفق بلاغ للوزارة

منذ دقيقة 11

أكد الناطق باسم الدفاع المدني في غزة محمود بصل اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال تنسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء.

منذ دقيقة 30

أدى 125 ألف مصلّ اليوم، صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك، في المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، رُغم القيود التي فرضتها قوات الكيان المحتل .