الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

O'Star
برنامج O'star مع اميمة العياري من الاثنين للجمعة من 14:00 ل 15:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط أميمة العياري
صفاقس

انجاز محطة تحلية مياه البحر بقرقنة محور اجتماع بوزارة الفلاحة

:تحديث 10 14:17 2018 جانفي
أوصى كاتب الدولة لدى وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عبد الله الرابحي بالحرص على

أوصى كاتب الدولة لدى وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عبد الله الرابحي بالحرص على انجاز الدراسات التفصيلية لمحطة تحلية مياه البحر بقرقنة في إبانها قصد الشروع في أشغالها خلال سنة 2019، وفق بلاغ وزارة الفلاحة.

ودعا كاتب الدولة لدى وزير الفلاحة، خلال اجتماع انتظم أمس مع المندوبيين الجهويين للفلاحة بصفاقس والمهدية، الى استحثاث نسق انجاز المشاريع وخاصة منها المتعلقة بالماء الصالح للشرب قصد الشروع في استغلالهاقبل منتصف ماي المقبل.

كما أوصى ذات المسؤول بتمكين خلية متابعة المجامع المائية من الإمكانيات الضرورية للقيام بمهامها وتكليف رؤساء أقسام المياه والتجهيز الريفي بتأطيرها المباشر ومزيد التنسيق مع الأمين المال الجهوي بخصوص المحاسبة المالية للمجامع المائية.

ودعا كذلك الى وضع خطة جهوية للتصدي لظاهرة الحفر العشوائي للآبار

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 20

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة خلال مداخلة ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم أن ماهر العكاري المتهم في قضية الشهيد شكري بلعيد و المحال في حالة سراح و صدر في شأنه حكم بـ 6 سنوات سجنا مع النفاذ العاجل، قام بتسليم نفسه الى الوحدات الأمنية

منذ دقائق 4

تدور اليوم الجمعة 29 مارس 2024 مباريات الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن منافسات بطولة النخبة للأكابر لكرة اليد

منذ دقائق 10

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة عن تحجير جولان جميع أصناف العربات بأجزاء من شارعي الحبيب بورقيبة ومحمد الخامس وذلك بمناسبة تنظيم تظاهرة في رياضة الجري بداية من الساعة الثامنة .