الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

انطلاق اشغال تهيئة المسرح البلدي بصفاقس الاسبوع القادم

:تحديث 02 17:55 2017 أوت
من المنتظر ان تنطلق أشغال مشروع تهيئة المسرح البلدي بصفاقس في غضون الاسبوع القادم
من المنتظر ان تنطلق أشغال مشروع تهيئة المسرح البلدي بصفاقس في غضون الاسبوع القادم لتتواصل الى غاية شهر مارس 2018، وفق ما افادت به المندوبة الجهوية للثقافة ورئيسة لجنة الثقافة ببلدية صفاقس ربيعة بلفقيرة لمراسلة (وات) بالجهة، عقب الجلسة الفنية التمهيدية لانطلاق مشروع تهيئة المسرح البلدي التي انعقدت اليوم الاربعاء بقصر بلدية صفاقس بحضور المقاول الذي اوكل له تنفيذ المشروع، واطارات التهيئة والدراسات، ومصلحة الثقافة ببلدية صفاقس، وممثلي كافة المؤسسات المشاركة في تنفيذ المشروع.


وتقدر اشغال تنفيذ مشروع تهيئة المسرح البلدي بصفاقس باعتمادات قدرت ب2,4 مليون دينار لتشمل الاشغال المدنية والسلامة العامة والانارة والتبريد المركزي واصلاح البوابات الحديدية واعادة تغليف الكراسي وتهيئة الركح.

واعربت مندوبة الشؤون الثقافية عن سعادتها ب 'التمهيد لانطلاق الاشغال الفعلية لتهيئة المسرح البلدي بصفاقس الذي يعد من اهم المعالم الثقافية والتاريخية بجهة صفاقس خاصة وبكافة انحاء الجمهورية عامة بحسب تقديرها.

يذكر ان المسرح البلدي بصفاقس، الوحيد الذي يتضمن سقفا متحركا ويتسع ل1000 مقعد، قد تم غلقه منذ شهر ماي 2015 على اثر تقرير للحماية المدنية اكد خطورة وضعية المسرح على مستوى البنية التحتية وسلامة رواده.






كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

يواجه منافس الترجي في دوري ابطال إفريقيا صنداونز عشية اليوم فريق سيخوخون في إطار مقابلات الاسبوع 27 من الدوري الممتاز الجنوب إفريقي 

منذ دقيقة 33

أكدت وزيرة التجهيز سارة الزعفراني الزنزري على ضرورة التسريع في إعداد التقرير النهائي لدراسة الجدوى بخصوص الملعب الأولمبي للمنزه حتى يتسنى استكمال أشغال تهيئته في أحسن الظروف

منذ دقيقة 49

أكد المدرب الجديد للنادي الرياضي الصفاقسي محمد الكوكي في تصريح للصفحة الرسمية أن وضعية الفريق ليست بالكارثية في البطولة