الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
صفاقس

بعد تصريح جليل في الاحد الرياضي .. والي صفاقس يتفاعل و السبورة سيتم تركيزها في الايام القادمة

:تحديث 22 19:35 2018 جانفي
أكد نائب رئيس النادي الصفاقسي

أكد نائب رئيس النادي الصفاقسي محمد جليل اليوم الاثنين أن والي صفاقس عادل الخبثاني تفاعل مع التصريح الذي أدلى به مساء امس الاحد في برنامج الاحد الرياضي مؤكدا أن السبورة اللامعة سيتم تركيزها في ملعب الطيب المهيري خلال الايام القليلة القادمة وفق قوله .

و نفى جليل في تصريحه لديوان اف ام اليوم الاثنين ما جاء في بيان النيابة الخصوصية لبلدية صفاقس مؤكدا على انه حمل مسؤولية تأخير موعد تركيز السبورة اللامعة بملعب الطيب المهيري الى مسؤولي النيابة السابقة و الحالية في تصريحه امس الاحد لبرنامج الاحد الرياضي .

و أرجع جليل في التصريح ذاته سبب استقالته من النيابة الخصوصية السابقة لبلدية صفاقس الى عدم التوصل لاتفاق مع بعض الاطراف المعنية بتنفيذ مشروع السبورة اللامعة وفق قوله .

و شدد جليل على انه لم يهدر "فرصة تاريخية" لتنفيذ هذا المشروع وفق ما جاء في البيان مشيرا الى ان الاعتمادات لم يتم رصدها الا خلال الفترة الاخيرة حسب ما صرح به.

و يذكر ان النيابة الخصوصية لبلدية صفاقس قد اصدرت اليوم الاثنين بيان ترد فيه على تصريحات محمد جليل في برنامج الاحد الرياضي .

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

صادق مكتب مجلس النواب خلال اجتماعه اليوم الخميس على مشروع ميزانية المهمة الخاصة بمجلس نواب الشعب لسنة 2025.

منذ دقيقة 40

تراجعت الاستثمارات المصرح بها في القطاع الصناعي بنسبة 17.3بالمائة الى قيمة 7ر654 مليون دينار، خلال الثلاثي الأول من سنة 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023، وفق نشرية الظرف الصناعي لشهر مارس 2024 التي أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.

منذ ساعة

ترشحت النجمة التونسية أنس جابر اليوم الخميس لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية