الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

بلاغ مروري بمناسبة مقابلة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي

:تحديث 28 11:27 2017 فيفري
أفادت ادارة إقليم الامن الوطني بصفاقس بأنه تقرر منع الجولان وإرساء جميع أصناف العربات بمناسبة
أفادت ادارة إقليم الامن الوطني بصفاقس بأنه تقرر منع الجولان وإرساء جميع أصناف العربات بمناسبة مقابلة النادي الصفاقسي والنجم الساحلي يوم الأربعاء القادم من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة السادسة مساء وذلك بالاماكن التالية:
- شارع مجيدة بوليلة بداية من مفترق شاكر/ بوليلة الى مفترق سكرة/بوليلة
- طريق سكرة بداية من مفترق القنطرة/طريق قابس الى غاية مأوى التوتة
- طريق المحارزة بداية من مفترق المحارزة/ سالم بن حميدة الى غاية مفترق سكرة المحارزة.
وأشارت إدارة الإقليم الى انه يمنع جولان الشاحنات الثقيلة يكامل شارع مجيدة بوليلة من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية.
ويكون الدخول الى الفضاء الترفيهي لحديقة التوتة من الباب الخلفي من جهة المسبح البلدي.
كما اضافت إدارة الإقليم في ذات البلاغ ان دخول سيارات الأحباء الحاملة للاشتراكات والشارات الخاصة بالمأوى الشرفي عبر طريق سكرة.
وسيكون فتح أبواب الملعب بداية من الساعة منتصف النهار وتغلق على الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال ولا يمكن الدخول الى الملعب بعد هذا التوقيت.
كما يمنع اصطحاب الأطفال والدخول الى الملعب لمن سنهم دون 18 سنة.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

‎ جددت تونس في بيان لوزارة الشؤون الخارجية اليوم الجمعة دعوتها للمجموعة الدّوليّة لمضاعفة مساعيها في سبيل إقرار العضوية الكاملة في المنتظم الأممي لدولة فلسطين مؤكدة وقوفها الدائم وغير المشروط إلى ‎جانب الشعب الفلسطيني في كفاحه العادل من أجل استرداد حقوقه المشروعة التي لن تسقط بالتقادم ، وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة على كل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

منذ ساعة

شددت وزيرة العدل ليلى جفال خلال اشرافها على موكب الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي بالمدرسة الوطنية للسجون والإصلاح ببرج الطويل على ضرورة توخي اليقظة والتضحية في أداء المهام في إطار الالتزام بحسن تطبيق القانون وضمان علويته وتكريسا لمبدأ المساواة.

منذ ساعة

تعاقد اللاعب الدولي التونسي لفريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي حسن العياري مع نادي تورنتو الكندي لمدة 3 سنوات