الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
صفاقس

بلدية صفاقس: محمد جليل اهدر فرصة تاريخية لإنجاز السبورة اللامعة

:تحديث 22 17:45 2018 جانفي
بلدية صفاقس: محمد جليل اهدر فرصة تاريخية لإنجاز السبورة اللامعة
اصدرت بلدية صفاقس بياناً عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك ترد فيه على تصريحات نائب رئيس

اصدرت بلدية صفاقس بياناً عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك ترد فيه على تصريحات نائب رئيس النادي الصفاقسي محمد جليل في برنامج الأحد الرياضي،حيث اتهم جليل النيابة الخصوصية الحالية لبلدية صفاقس بالتباطئ في تنفيذ هذا المشروع.

وأكدت بلدية صفاقس في بيانها الممضى من رئيسها عماد السبري أن ''محمد جليل'' بوصفه رئيس لجنة الرياضة ببلدية صفاقس بالنيابة الخصوصية السابقة أهدر فرصة تاريخية لتنفيذ هذا المشروع.

و أضاف البيان الذي حمل توقيع رئيس بلدية صفاقس عماد السبري أن النيابة الحالية قامت بدفع هذا المشروع المعطل من خلال اعطاء الاذن لتنفيذ الصفقة الثانية لاستيراد السبورة بعد عدم احترام المستثمر الاجنبي الاول للمواصفات والخصوصيات الفنية المصادق عليها من طرف مكتب دراسات مختص،مؤكدا الشروع في تثبيت داعمات السبورتين التي بلغت كلفتها اكثر من 190 الف دينار.

وقالت بلدية صفاقس في البيان ذاته انها متمسكة بتنفيذ هذا المشروع رغم ما يتم تداوله حولها من اتهامات ووعدت بتدشين السبورتين اللامعتين قريبا بالملعب البلدي الطيب المهيري بصفاقس.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

قال وزير الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، إن الاجتماع التشاوري الذي جمع رئيس بلاده عبد المجيد تبون ورئيس الجمهورية قيس سعيد، ورئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد يونس المنفي، مؤخرا بتونس كان “ناجحا” وليس وليد ظروف خاصة، كما أنه “ليس بديلا عن اتحاد المغرب العربي. ”

منذ ساعة

صادق مكتب مجلس النواب خلال اجتماعه اليوم الخميس على مشروع ميزانية المهمة الخاصة بمجلس نواب الشعب لسنة 2025.

منذ ساعة

تراجعت الاستثمارات المصرح بها في القطاع الصناعي بنسبة 17.3بالمائة الى قيمة 7ر654 مليون دينار، خلال الثلاثي الأول من سنة 2024، مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023، وفق نشرية الظرف الصناعي لشهر مارس 2024 التي أصدرتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد.