الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس

بينها صفاقس:إلقاء القبض على عناصر تكفيرية بعدد من الولايات

:تحديث 11 07:06 2018 ماي
صفاقس إلقاء القبض على عناصر تكفيرية بعدد من الولايات
تمكنت

تمكنت الوحدات الأمنية يومي الأربعاء والخميس من إلقاء القبض على 3 عناصر تكفيرية في كل من أريانة وصفاقس والمنستير.

فقد قامت فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بجبنيانة من ولاية صفاقس بإلقاء القبض على شخص عمره 18 سنة يقطن بالجهة وتبين بالتحري معه أنه يتولى توجيه إرساليات قصيرة لعدد من الأشخاص يحرضهم فيها على الإرهاب.

وأذنت النيابة العمومية للفرقة المذكورة بالاحتفاظ بالمتهم ومباشرة قضية عدلية في شأنه موضوعها "الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي.

وقد تعمد أحد العناصر بأريانة خلال الليلة الفاصلة بين يومي 7 و8 ماي الحالي الاعتداء بالعنف على امرأة مما تسبب لها في جرح كما قام بتهديد ابنها بواسطة آلة حادة "سكين" كبيرة الحجم أثناء مرورهما بجهة برج الوزير.

واعترف الموقوف بأنه أقدم على ما فعله نتيجة قيام المتضررة بالاحتفال بزفاف ابنها وما تخلله من غناء ورقص.
وفي المنستير ألقت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني يوم أمس القبض على عنصر تكفيري عمره 25 سنة يقطن بمعتمديّة منزل النور أثبت التحريات تواصله مع عناصر إرهابيّة قياديّة مقاتلة في صفوف تنظيم "داعش" الإرهابي بسوريا عبر شبكة التواصل الإجتماعي "فايسبوك".

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.

منذ دقيقة 12

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .

منذ دقيقة 31

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 50 تهمة تتعلق بالمراهنات للاعب الإيطالي ساندرو تونالي متوسط ميدان نيوكاسل يونايتد.