الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

صفاقس

تقدم اشغال المستشفى الجامعي الجديد بصفاقس (صور)

:تحديث 14 12:50 2017 سبتمبر
بلغت نسبة انجاز أشغال المستشفى الجامعي الجديد بصفاقس الكائن بطريق قابس
بلغت نسبة انجاز أشغال المستشفى الجامعي الجديد بصفاقس الكائن بطريق قابس في مستوى القاصة الحزامية 30 بالمائة وفق ما أكده الإطار الصيني المكلف بعملية الإنجاز مرجحا تسليم المشروع قبل 5 أشهر من الموعد المتفق عليه بالاتفاقية المبرمة في الغرض.

وكان والي صفاقس سليم التيساوي قد اطلع على سير الأشغال بالمستشفى خلال زيارة ميدانية اداها اليوم الخميس إلى موقع الحظيرة رفقة السادة المدير الجهوي للصحة ومعتمد طينة ورئيس النيابة الخصوصية لبلدية طينة ورئيس منطقة الحرس الوطني بطينة ومدير النهوض بالخدمات الصحية بالإدارة الجهوية للصحة ورئيس مصلحة البناء والتجهيز بالإدارة الجهوية للصحة.

ودعا الجانب الصيني خلال جلسة عمل تم عقدها بالمناسبة الى اتمام عملية ربط المشروع بمختلف الشبكات الفنية " قنوات التطهير والكهرباء والغاز والماء الصالح للشرب والهاتف" في الآجال المحددة مسبقا تبعا للجلسة المنعقدة بالحظيرة بتاريخ 6 سبتمبر 2017 بحضور ممثلي جميع الشركات المعنية.

من جهته شدد التيساوي على ضرورة التزام المصالح المعنية بتنفيذ ما هو موكول إليها ومتابعة عملية التنفيذ خلال جلسة عمل سيتم عقدها الأسبوع المقبل مع هذه الشركات لاستحثاثها و اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي أي تأخير قد يطرأ.












كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

وقّع وزراء الموارد المائية في كل من الجزائر وتونس وليبيا، بالعاصمة الجزائرية، على آلية للتشاور حول المياه الجوفية المشتركة في الصحراء الشمالية، وذلك تنفيذا لمخرجات القمة الثلاثية التي جمعت رؤساء الدول الثلاث مؤخرا في تونس، ويتعلق الأمر بالمثلث الجغرافي الذي تلتقي فيه الحدود البرية بينها، والذي يحتوي على واحد من أكبر احتياطيات المياه الجوفية في العالم.

منذ ساعات 5

قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، محمد زيتونة، أنه وبناء على الظهور الإعلامي للمدعو مبروك كورشيد عبر قناة إذاعية تبث برامجها بالتراب التونسي، تم التحري مع الممثل القانوني للإذاعة ومقدمة البرنامج لتحديد ما تضمنه البث من معلومات حول تواجده بالخارج ولترتيب الآثار القانونية في صورة وجود أفعال تقع تحت طائلة القانون الجزائي، مؤكدا أن الأبحاث لا تزال جارية في الموضوع.

منذ ساعات 5

تناول رئيس الجمهورية قيس سعيّد في اللقاء الذي جمعه، ظهر اليوم الخميس 25 أفريل 2024 بقصر قرطاج، بمشكاة سلامة، رئيسة اللجنة الوطنية للصلح الجزائي، سير عمل هذه اللجنة خاصة بعد الاجتماع الأخير لمجلس الأمن القومي.