الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
صفاقس

تقييم مسار تظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية محور لقاء بين وزير الثقافة والهيئة

:تحديث 07 19:15 2016 سبتمبر
اجتمع اليوم الأربعاء 07 سبتمبر 2016 وزير الشّؤون الثّقافيّة محمّد زين العابدين بأعضاء اللّجنة التّنفيذيّة لتظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016
اجتمع اليوم الأربعاء 07 سبتمبر 2016 وزير الشّؤون الثّقافيّة محمّد زين العابدين بأعضاء اللّجنة التّنفيذيّة لتظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016 لتقييم مسار التظاهرة وتناول مختلف الصّعوبات التّي تواجهها والنظر في الحلول الملائمة لتجاوز العراقيل التّي تواجه التظاهرة.
وقدّم أعضاء اللّجنة عرضا تقييما للفعاليّات التّي تمّ تنظيمها واستعرضوا الإشكاليّات القائمة سواء في صلب عمل اللّجنة وهيكلتها أو فيمشاريع البنية التّحتيّة أو كذلك فيما يتعلّق بتنفيذ البرنامج الثّقافي.
ولفت الوزير إلى أنّ هذه التّظاهرة الوطنيّة تتطلّب اتّحاد جميع الأطراف المتدخّلة لإنجاح بقيّة فقراتها واستكمال المشاريع المبرمجة وهي مشاريع هامّة يمكن أن تشعّ على مختلف الولايات المحيطة بصفاقس وتغيّر المشهد الثّقافي بها.
وأكد دعم الوزارة للجنة وحرصها على إيجاد حلول للعراقيل القانونيّة والصّعوبات الماليّة القائمة داعيا إلى تطوير الشّراكة بين القطاعين العام والخاص لإيجاد مصادر تمويل جديدة وإلى تحسين التّواصل صلب الهيئة وكذلك إلى اعتماد مخطّط اتّصالي ناجع كفيل بالتّسويق للتّظاهرة.
وأوضح وزير الشؤون الثقافية خلال هذه الجلسة التي حضرها أيضا رئيس لجنة الشّؤون الثّقافيّة بمجلس نوّاب الشّعب علي بنّور والنّائبة فاطمة المسدّي أنّ جلسات دوريّة متواصلة ستلي هذا اللّقاء من أجل إنجاح فعاليّات هذه التظاهرة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 9

تداول أعضاء لجنة الامن والدفاع التابعة لمجلس نواب الشعب، خلال اجتماعهم امس الاربعاء، حول الأوضاع بكل من منطقتي العامرة وجبنيانة بولاية صفاقس بسبب تدفّق المهاجرين غير النظاميين من إفريقيا جنوب الصحراء والمشاكل الناجمة عن ذلك

il y a 11 minutes

OPPO, la marque leader sur le marché mondial des appareils connectés, vient d’annoncer l’arrivée sur le marché tunisien, à partir du 29 avril 2024, de son dernier smartphone, Reno11 F 5G.

منذ دقيقة 25

افادت الإعلامية خلود المبروك مقدمة برنامج 90 دقيقة بإذاعة "إي أف أم" أن الإستماع لها من قبل الفرقة المختصة للحرس الوطني بثكنة العوينة تواصل لمدة 10 ساعات بعد ما تم الاستماع للممثل القانوني للإذاعة حامد السويح وذلك في علاقة بتصريحات الوزير الأسبق مبروك كرشيد والمحامي سمير ديلو في ظل سريان قرار منع التداول الإعلامي في قضية التآمر