الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

حادثة دهس قطار لمواطن بصفاقس: جريمة قتل ام حادث مرور؟

:تحديث 29 12:26 2016 جوان
علمت إذاعة الديوان ان الشخص الذي توفي يوم أمس الثلاثاء في حادث قطار بقصاص شعبان بصفاقس يدعى
علمت إذاعة الديوان ان الشخص الذي توفي يوم أمس الثلاثاء في حادث قطار بقصاص شعبان بصفاقس يدعى صالح الخلادي اصيل معتمدية بير علي بن خليفة ويقطن بعقارب ويشتغل بأحد المطاعم الجامعية بطريق المطار. وأشارت مصادر مقربة من عائلة الضحية ان الفقيد توجه رفقة ابنه يوم الحادثة الى وسط المدينة لشراء بعض مستلزمات زواج ابنه وكان يحمل مبلغا ماليا هاما.
وبتأخر الوقت في مساء نفس اليوم تم الاتصال بالعائلة لإعلامها بالحادثة التي يرجح أن تكون نتيجة اعتداء بالعنف وجريمة قتل بنية السرقة وفق ما افاد به مصدر مقرب من العائلة.



كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

توفي شاب يبلغ من العمر 23 سنة بعد أن صدمته سيارة بمنطقة شط الرمان من معتمدية أكودة التابعة لولاية سوسة

منذ ساعة

أكد رئيس نقابة الصيادلة نوفل عميرة ان جميع مهنيي الصحة من أطباء وصيادلة وبيولوجيين سيحملون الشارة الحمراء طيلة الأسبوع الجاري تنديدا بما وصفه الإجراءات القضائية الأمنية والتي اسفرت عن إيقاف عدد من الأطباء والصيادلة في ملفات مهنية ويتطلب البت فيها جملة من المعطيات الدقيقة.

منذ ساعة

أوضحت وكالة التعاون الفني أنها سوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يحاول انتحال صفة الوكالة أو نشر معلومات زائفة تنسب إليها من أجل حماية سمعتها وضمان شفافية ومصداقية جميع العروض والإعلانات الوظيفية التي تصدر عنها