الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
صفاقس

حالة من الغليان في صفوف المسافرين بمطار صفاقس طينة الدولي

:تحديث 10 15:55 2017 سبتمبر
سادت بعد ظهر اليوم الأحد حالة من الغليان في صفوف المسافرين بمطار صفاقس طينة
سادت بعد ظهر اليوم الأحد حالة من الغليان في صفوف المسافرين بمطار صفاقس طينة الدولي بسبب تأخّر مواعيد سفرات الخطوط السريعة 'بشكل متكرر ودون اعلام مسبق ' وفق ما صرّح به عدد من المسافرين العالقين لمراسل وات بالجهة.

وأكّد إلياس (طبيب وأحد المسافرين المحتجين) أن الرحلة المبرمجة للساعة الثانية وعشرين دقيقة بعد الظهر اليوم باتجاه مطار شارل ديقول بالعاصمة الفرنسية باريس تمّ تأجيلها مرتين بحسب ما أفادهم به أعوان بالمطار على التوالي إلى الساعة الخامسة مساء ثم إلى الساعة السابعة مساء.

وعبّر هذا المسافر عن امتعاضه الشديد من تكرر هذا السيناريو أكثر مرة في "استخفاف واضح من المؤسسة الناقلة بحرفائها والتزاماتهم المهنية ومصالحهم وظروفهم الاجتماعية والإنسانية" وفق تعبيره.

من جهته قال محمد عبد الهادي وهو أيضا طبيب "إن صبر المسافرين الذين توافدوا على مطار صفاقس من الساعة منتصف النهار نفد"، مبيّنا أن من بين العالقين نساء وأطفال وكبار في السنّ.

وأكّد أن المشكل ذاته حصل الأسبوع الفارط حيث تم التأجيل الرحلة مرتين في نفس اليوم قبل الاعلام بتأجيل الرحلة الى الغد بسبب ما قال عنه ممثلو الشركة عدم توفّر طائرة بالمطار وخلص هذا المسافر إلى أن هذا التصرّف يعكس مدى احترام شركة الخطوط التونسية السريعة لحرفائها في صفاقس ولمطار صفاقس طينة كمطار من الدرجة الثانية، وفق قوله.

وعبّر كل من إلياس شعبان ومحمد عبد الهادي عن استيائهما للمعاملة السيئة من العون الذي قال إنه يمثّل الشركة وعدم اكتراثه بأوضاع المواطنين العالقين من خلال الاكتفاء بعبارة "برا اشكي" وفق تعبيرهما.










كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أكد الناطق باسم الدفاع المدني في غزة محمود بصل اليوم الجمعة، أن قوات الاحتلال تنسف المنازل المحيطة بمجمع الشفاء.

منذ دقيقة 20

أدى 125 ألف مصلّ اليوم، صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك، في المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، رُغم القيود التي فرضتها قوات الكيان المحتل .

منذ دقيقة 44

أفاد مدير شؤون الأجانب بالإدارة العامة للحدود والأجانب، حسان العبيدي، بأن الإدارة اتخذت عديد الإجراءات سواء على مستوى تعزيز الرصيد البشري بالمعابر الحدودية أو تسهيل استخراج الوثائق الإدارية كجوزات السفر، وذلك في نطاق تأمين عودة أبناء الجالية التونسية بالخارج وتسهيل قضاء شؤونهم الإدارية في تونس