الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
صفاقس

حقيقة ما راج حول تهديد الأمن بالانسحاب من تأمين سهرات مهرجان صفاقس الدولي

:تحديث 31 11:12 2017 جويلية
أكدت اليوم الإثنين النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بصفاقس
أكدت اليوم الإثنين النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بصفاقس عدم صحة ما راج من أخبار حول تهديد الأمن بالانسحاب من تأمين سهرات مهرجان صفاقس الدولي وفق ما أفاد به الناطق الرسمي بإسم النقابة نورالدين الغطاسي للديوان أف أم .

وعبر ذات المصدر عن إستغراب النقابة من بث بعض وسائل الإعلام لمثل هذه الأخبار الزائفة مضيفا أن التنسيق جار مع إدارة مهرجان صفاقس مشددا على العلاقة الطيبة التي تربط أعوان الأمن بالإدارة .

من جهتها نفت إدارة مهرجان صفاقس الدولي اليوم الإثنين ما راج حول تهديد الأمن بالانسحاب من تأمين السهرات بالمسرح الصيفي سيدي منصور وفق ما صرح به مدير الدورة 39 لسعد الجموسي للديوان .

في المقابل نوه الجموسي بالتفاعل الايجابي لإدارة الأمن بصفاقس و خاصة منطقة الأمن بصفاقس الشمالية مع إدارة مهرجان صفاقس الدولي .

يذكر أن بعض وسائل الإعلام نشرت ان النقابات الامنية في جهة صفاقس هددت ادارة المهرجان الدولي بالامتناع عن تامين باقي سهرات المهرجان والتواجد في مسرح سيدي منصور وذلك اذا لم تقم إدارة المهرجان بتوفير 400 تذكرة مجانا لفائدة أعوان الأمن والسماح لعائلاتهم بالدخول مجانا بالإضافة إلى تسديد المستحقات المالية للأعوان الذين يقومون بمهام التامين.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقيقة 20

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم

منذ دقيقة 21

أعلن إيكر مونياين قائد نادي أتلتيك بلباو الرحيل عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي