الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
صفاقس

خطأ في السيزيام بصفاقس: احتسبت متغيّبة عن الامتحان رغم حضورها...و مندوب التربية يوضّح(تسجيل صوتي)

:تحديث 30 12:01 2016 جوان
طالبت عائلة التلميذة بالمدرسة الابتدائية حي الحبيب1 لميس حريرة، وزير التربية ناجي جلول بالتدخل العاجل لانصاف ابنتهم التي قالوا إنها تعرضت الى مظلمة عند اجتيازها مناظرة الدخول الى المدارس الاعدادية النموذجية السيزيام تتمثل في اسناد صفر لها في مادة العربية بسبب الغياب على الرغم من اجتيازها هذه المادة وفق قول والدتها في تصريح لاذاعة الديوان اليوم 30 جوان 2016. و شددت ولية تلميذة على تعكر الحالة النفسية لابنتها بسبب هذا الخطأ الذي قالت انه لازمها في اليومين الاولين من المناظرة و حرمها من التوجّه الى المدرسة الاعدادية النموذجية بصفاقس. و من جانبه،أقرّ المندوب الجهوي للتربية بصفاقس 1 محمد بن جماعة في تصريح للديوان بوجود الخطأ، واصفا ايّاه بالخطأ الفني البحت. و اوضح بن جماعة ان الخطأ يتمثل في تشابه بين الرقمين السريين للميس و تلميذة اخرى لم تجر الامتحان،مبينا انه تم ارسال الملف الى مركز اصلاح و تجميع الامتحانات بمدنين و الاارة العامة للامتحانات،مضيفا ان الخطأ قابل للاصلاح و سيتم الاعلان عن ذلك في ظرف يومين،حسب قوله.
طالبت عائلة التلميذة بالمدرسة الابتدائية حي الحبيب1 لميس حريرة، وزير التربية ناجي جلول بالتدخل العاجل لانصاف ابنتهم التي قالوا إنها تعرضت الى مظلمة عند اجتيازها مناظرة الدخول الى المدارس الاعدادية النموذجية السيزيام تتمثل في اسناد صفر لها في مادة العربية بسبب الغياب على الرغم من اجتيازها هذه المادة وفق قول والدتها في تصريح لاذاعة الديوان اليوم 30 جوان 2016.
و شددت ولية تلميذة على تعكر الحالة النفسية لابنتها بسبب هذا الخطأ الذي قالت انه لازمها في اليومين الاولين من المناظرة و حرمها من التوجّه الى المدرسة الاعدادية النموذجية بصفاقس.
و من جانبه،أقرّ المندوب الجهوي للتربية بصفاقس 1 محمد بن جماعة في تصريح للديوان بوجود الخطأ، واصفا ايّاه بالخطأ الفني البحت.
و اوضح بن جماعة ان الخطأ يتمثل في تشابه بين الرقمين السريين للميس و تلميذة اخرى لم تجر الامتحان،مبينا انه تم ارسال الملف الى مركز اصلاح و تجميع الامتحانات بمدنين و الاارة العامة للامتحانات،مضيفا ان الخطأ قابل للاصلاح و سيتم الاعلان عن ذلك في ظرف يومين،حسب قوله.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أكد رئيس حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية محمد اشتية رفض فلسطين "أي وجود أجنبي على أرض غزة، مهما كانت جنسيته وأشكاله ونواياه ودوافعه".

منذ دقيقة 12

أعلنت وزارة الداخلية الليبية فجر اليوم الثلاثاء اغلاق معبر راس جدير الحدودي مع تونس بعد تهجم مجموعات خارجة عن القانون على المنفذ وذلك لإثارة الفوضى وارباك العمل نتيجة منع التجاوزات التي تحصل.

منذ ساعات 6

أكد الناطق الرسمي لفريق النادي الرياضي الصفاقسي أنه تمت القطيعة بالتراضي مع المدرب نبيل الكوكي