الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

صفاقس

رئيس الحكومة يعطي الأولوية لمشروع سيارات صفاقس

:تحديث 13 14:29 2017 جانفي
كلف رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم الجمعة 13 جانفي 2017 خلال إنعقاد اللجنة العليا للإستثمار وزارة الصناعة بمتابعة مشروع السيارات بمعتمدية الغريبة
كلف رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم الجمعة 13 جانفي 2017 خلال إنعقاد اللجنة العليا للإستثمار وزارة الصناعة بمتابعة مشروع السيارات بمعتمدية الغريبة من ولاية صفاقس بالإضافة إلى توفير كل الإمكانيات التي يمكن أن تساعد صاحبه وهو المستثمر العربي الدكتور فيصل عبد الله على القيام بالدراسات اللازمة وفق ما أفاد به المستشار لدى رئيس الحكومة المسؤول عن الشؤون الاقتصادية لطفي بن ساسي للديوان آف آم.
وأضاف بن ساسي أن وزارة الصناعة ستواصل المفاوضات مع المستثمر لتسريع كل الإجراءات ومساعدته على دراسة المشروع بهدف التعجيل في انطلاق أشغاله ،مشيرا إلى أن الدولة التونسية مستعدة لتقديم كل التسهيلات لمشروع سيارات صفاقس باعتباره مشروعا واعدا وأولوية وفق قوله.
كما أكد بن ساسي أن الدولة التونسية تشجع على الاستثمار بالجهات لدعم التنمية مشيرا إلى أن وزارة الصناعة ستعمل على استيفاء جميع الشروط البيئة والمالية وكل الإجراءات والدراسات اللازمة بالتنسيق مع وزارة الفلاحة بهدف تركيز هذا المشروع في أقرب الآجال لأنه سيوفر العديد من مواطن الشعل بالمنطقة وفق قوله.

كاتب المقال أسرة التحرير

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 5

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 6

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد